اقتصاد

إدارة بي إن سبورتس تُعاند العالم وترفض مُعاقبة محمد أبو تريكة بعد موقفه ضد المثلية

تجاهلت إدارة قنوات محمد أبو تريكة، نافيًا إمكانية معاقبته بعد مُعاداته لحقوق المثليين.

ويبدو أنه لا توجد أي نية في بي إن سبورتس لتجميد أو الاستغناء عن محمد أبو تريكة قبل سنة من نهائيات كأس العالم 2022، بصفته أحد أهم المحللين الرياضيين داخل القناة منذ عام 2014.

وقال مصدر ميركاتو داي «لم يُفكر أي شخص في مُعاقبة محمد أبو تريكة داخل بي إن سبورتس، وغيابه عن بعض الاستوديوهات التحليلية كان مُخططًا له منذ يوم الجمعة الماضية الموافق 26 نوفمبر، بعدم إدراج اسمه في جدول جميع الاستوديوهات، والاكتفاء بوضعه في استوديو مباريات الجولة ال13 من الدوري الإنجليزي، واستوديو افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021».

وأضاف نفس المصدر «محمد أبو تريكة أطلق تصريحاته ضد المثلية الجنسية يوم الأحد الماضي، وفي يوم الاثنين لم يتحدث أحد معه عن عقوبة أو تجميد أو استغناء نهائي كما هو متداول في فيسبوك مؤخرًا، وفي يوم الثلاثاء تم الاستعانة به في استوديو الحفل الافتتاحي لبطولة كأس العرب من ملعب البيت رفقة المذيع السوري أيمن جادة، وحصل أبو تريكة على فرصته كاملة لتحليل مباراة قطر والبحرين».

وختم حديثه قائلاً «لو أرادت إدارة القناة مُعاقبة أبو تريكة لتم حذفه على الفور من جدول التحليل قبل يومين كاملين من مباراة قطر والبحرين في الحفل الافتتاحي للبطولة العربية».

وكشف المصدر ذاته لـ ميركاتو داي أن أبو تريكة ليس لديه مباريات في جدول عمله هذا الأسبوع أيام الاربعاء والخميس والجمعة من أجل الراحة وليس لمعاقبته على تصريحاته. أبو تريكة ليست لديه مباريات حتى يوم 3 ديسمبر وفق الجدول الموضوع مسبقًا».

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة