اقتصاد

محمد أبو تريكة: الدوري الانجليزي يُهين الإنسان بمساندة المثلية الجنسية!

رفض أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الاهلي «محمد أبو تريكة» مُساندة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الجولة 13 من البريميرليج، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 على ستاد ستامفورد بريدج غرب لندن.

وقال أبو تريكة في مستهل حديثه «هذه الظاهرة لا تتناسب مع الأعراف والعادات والتقاليد وبالطبع مع عقيدتنا في الدين الاسلامي. أكبر عقوبة حدثت في التاريخ وذكرها الله في القرآن كانت لـ قوم لوط عندما قال: فخسفنا به وبداره الأرض».

ومن المعروف أنشاهد: تحطيم جيمي فاردي لعلم المثلية يتصدر تويتر في انجلترا

وأكد الماجيكو أبو تريكة أن تأييد ومساندة والدفاع عن هذه الظاهرة من جانب رابطة الدوري الانجليزي يُهين الإنسان لأنها على عكس الفطرة وليس فقط على عكس القيم الدينية.

وقال تريكة «اللاعب المسلم والعربي له دور مثل دور العلماء والشيوخ المسلمين للتصدي إلى هذه الظاهرة التي تغلغلت في المجتمع، وهذه ليست ظاهرة عكس فطرة الإسلام فقط بل عكس فطرة الإنسان، الله سبحانه وتعالى يقول: ولقد كرمنا بني أدم، لكن هذا ليس تكريمًا لبني أدم بهذه الظاهرة، أنت تُهين الإنسان».

أبو تريكة يُطالب بي إن سبورتس بتجاهل تحليل جولات مُساندة المثلية

طالب أبو تريكة جميع المسؤولين والأباء والأمهات بالتصدي لهذه الظاهرة بكل ما لديهم من قوة خلال الفترة القادمة، راجيًا من إدارة قنوات بي إن سبورتس تجاهل تحليل جولات مُساندة المثلية بعدم إقامة ستوديوهات تحليلية لها.

وتابع حديثه «نحن نتحدث عن مباريات رياضية، لكن الرسالة الرياضية تدخل كل بيت، دور الأب والأم والأخ ومحمد سعدون ودكتور طارق الجلاهمة (زملاؤه في ستوديو بي إن)، التصدي لظاهرة المثلية الجنسية التي المرفوضة في الإسلام والتي ترفضها الفطرة وديننا بل وكل الأديان تحاربها».

وتمنى أبو تريكة في نهاية هجومه قائلاً «أقدم اقتراحًا لكم، وهذا الحديث غير مُرتب بيني وبين إدارة قنوات بي إن سبورتس، في السنوات القادمة خلال جولتي دعم المثلية الجنسية من الدوري الانجليزي بأن لا يتم تقديم ستوديوهات تحليلية لجميع مباريات الجولتين، على أن يبدأ البث بعد صافرة الحكم، ولا يتم نقل أي شيء قبل المباراة أو بعد صافرة النهاية، هذا اقتراح قد يناقش أو يرفض، لكن دورنا هو أن نتصدى ونفعل ما في وسعنا ضد هذه الظاهرة، يقولون: حقوق إنسان، أنت عكس الإنسان بتأييدها. دورنا كإعلاميين وعلماء وشيوخ هو التصدي لتلك الظاهرة بكل قوة».

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة