اقتصادالأخبار الرياضية

عضو مجلس إدارة الزمالك لـ«فتوح»: لن تلعب أي مباراة إلا في حالة الاعتذار والتجديد

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل نادي الزمالك بشأن ملف أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض، والذي ستنتهي عقوبته بالإيقاف خلال الأيام المقبلة.

وسوف ينتظم أحمد فتوح في تدريبات الزمالك لحين معرفة موقفه النهائي، لكن حسبما علم ميركاتو داي، فأن معتمد جمال المدير الفني للفريق لن يضمه لقائمة المباريات، ولن يدفع به في أي مواجهة قادمة للأبيض بناء على تعليمات صريحة وواضحة من جانب مجلس الإدارة.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، أبلغ أحمد فتوح برسالة واضحة وصريحة بأنه لن يشارك في أي مباراة وسوف يتم تجميده لنهاية الموسم.

وأوضح، بأن سليمان أكد للاعب الزمالك الدولي، بأنه سيظل في الزمالك لنهاية الموسم، ولن يشارك إلا في حالة واحدة فقط، وهي تقديم اعتذار رسمي ومن ثم التوقيع على عقود التجديد وفقًا لشروط النادي، وبالمبلغ المعروض عليه مسبقًا وهو الحصول على 15 مليون جنيه سنويًا دون حصوله على منحة التوقيع أو أي أموال آخرى.

على جانب آخر، كشف المصدر بأن إدارة الزمالك تريد الاستغناء نهائيًا عن محمد صبحي خلال شهر يناير المقبل، ولا ترغب في تجديد عقده من الأساس، وسمحت له بالرحيل حال تلقي أي عروض رسمية.

اقرأ التالي: رفضوا العرض الأول.. تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة

وجاء ذلك، بعدما علم أحمد سليمان وعدد من مسئولي الزمالك، بأن صبحي قام بالتوقيع على عقود رسمية مع نادي بيراميدز، لينضم إليه بدءا من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وتسلم محمد صبحي أيضا مقدم عقده من نادي بيراميدز، بقيمة 15 مليون جنيه، لذلك فأن الحارس يرحب بالرحيل لنادي الزمالك خلال شهر يناير القادم.

واستقرت إدارة الزمالك على التعاقد مع حارس مرمى جديد سواء في الميركاتو الشتوي أو مع ختام الموسم الجاري، ومن أبرز الأسماء المرشحة عبدالعزيز البلعوطي حارس إنبي، وكذلك محمد بسام من سيراميكا كليوباترا.

كما تعالت بعض الأصوات للمطالبة بعودة محمود عبدالرحيم جنش من نادي فيوتشر، لكن وليد دعبس رئيس النادي يرفض التفريط فيه لأنه يعتبر من قادة النادي حاليا.

اقرأ التالي: رغم العقوبات.. رئيس الزمالك يفجر مفاجأة جديدة بشأن أحمد فتوح

مقالات ذات صلة