اقتصادالأخبار الرياضية

رفضوا العرض الأول.. تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة

علم ميركاتو داي، تطورات جديدة بشأن أزمة نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، بشأن غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، والتي منعت النادي الأبيض من قيد لاعبين جدد خلال الفترة الصيفية الماضية.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فأن النادي عرض على سبورتنج لشبونة تقسيط الغرامة الخاصة بشيكابالا على 4 أقساط، لكن النادي البرتغالي رفض العرض جملة وتفصيلًا، لأنه يسعى للحصول على 75% من المبلغ بشكل فوري، لإنهاء الأزمة.

وأوضح المصدر، أن إدارة الزمالك تجد معاناة كبيرة في التفاوض مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، رغم تدخل العديد من الأطراف مؤخرًا في محاولة لحل الأزمة، من بينهم نيلو فينجادا المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

واشار إلى أن الزمالك يعاني من ضائقة مالية كبيرة، ورغم ذلك المفاوضات لازالت مستمرة مع سبورتنج لشبونة في محاولة لإقناعه بقبول العرض المالي، وتقسيط الغرامة المالية على 4 دفعات.

وأكد المصدر، أن هناك وفد رسمي من النادي سوف يسافر إلى البرتغال خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء الأزمة.

وسيعود نادي الزمالك بتقديم عرض آخر لنادي سبورتنج لشبونة في محاولة لحل تلك الازمة سريعًا، خصوصا في ظل معاناة النادي بشكل واضح من أزمة العملة الصعبة، وعدم وجود سيولة مالية داخل خزينة القلعة البيضاء.

على جانب آخر، فأن الشركة المسئولة عن تنظيم معسكر الزمالك في الإمارات، منحت النادي مبلغ يصل إلى نصف مليون دولار، من أجل المشاركة في بطولة ودية خلال فترة توقف منافسات بطولة الدوري المصري.

وسوف يشارك مع الزمالك فريقين من الإمارات والسعودية، ولازال حتى الآن تُجرى بعض الترتيبات لإقامة المعسكر الخارجي.

اقرأ التالي: مدرب الزمالك: كنت أتمنى تحقيق نتيجة أفضل أمام أبوسليم.. وشيكابالا يقدم الإضافة دائمًا

مقالات ذات صلة