منبوذ مان يونايتد ضمن صفقات برشلونة في الميركاتو الشتوي 2022

ارتبط نادي برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز، بهدف آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الشتوي 2022، وهو مهاجم مانشستر يونايتد المنبوذ هذا الموسم أنتوني مارسيال.

ومن المقرر أن يكون برشلونة مشغولاً خلال سوق الانتقالات الشتوية بشائعات تربطه بسلسلة من أهداف الميركاتو في بداية عام 2022، رغم الصعوبات المالية التي يعاني منها البلوجرانا.

يُشاع أن جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج، مدرج في قائمة أمنيات تشافي هيرنانديز بعد أن شهد الجناح الانجليزي تقلص وقت لعبه في استاد الاتحاد في عام 2021، بالاضافة إلى زميله في الفريق فيران توريس.

ومع ذلك، وفقًا لتقارير من موندو ديبورتيفو الكتالونية، يمكن لبرشلونة بدلاً من ذلك اختيار مهاجم خصومهم في المدينة مان يونايتد، حيث يظهر الفرنسي أنتوني مارسيال خيارًا مثيرًا للفضول في الأسابيع المقبلة.

وتراجع الدولي الفرنسي في ترتيب الاختيارات تحت قيادة المدرب السابق أولي جونار سولشاير، مع مستقبل غير مؤكد بسبب الصورة الإدارية المتطورة لمانشستر يونايتد.

مارسيال يخضع لعقد في أولد ترافورد حتى عام 2024، مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا أخرى، وسيهدف مانشستر يونايتد لاسترداد الجزء الأكبر من 50 مليون جنيه إسترليني التي دفعوها له في موناكو في الميركاتو الصيفي 2015.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى