live feed…بث مباشر الآن شاهد مباراة الامارات وسوريا اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

شاهد مباراة اليوم بين الامارات وسوريا في كأس العرب فيفا 2021، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية التى تضم ايضًا منتخبات (تونس وموريتانيا).

يقص منتخب الامارات شريط مشاركته في بطولة كأس العرب على الأراضي القطرية، بمواجهة صعبة أمام نظيره السوري على ملعب رأس أبو عبود (استاد 974) بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويحين موعد مباراة الامارات وسوريا في الجولة الاولى ببطولة كأس العرب فيفا 2021 اليوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الزامبي “جاني سيكازوي”.

وينقل بث مباشر مباراة الامارات وسوريا على قناة بي إن سبورت (1 – 2) بصوت المعلق الرياضي العماني “عامر الخوذيري”، بالأضافة الى قناة بي إن سبورت كونكت.

ولا يبدو المنتخب السوري غريباً على الجهاز الفني للمنتخب والذي يعرف الكثير عن المنافس، حيث سبق للمنتخبين أن تواجها في الجولة الثانية من المرحلة الأخيرة لتصفيات المونديال، في ستاد الملك عبد الله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان في سبتمبر الماضي وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

كان المنتخب السوري قد تلقى ضربة موجعة، قبيل انطلاق منافسات بطولة مونديال العرب في قطر، بتأكد غياب عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي عن نسور قاسيون، رغم وجود اسمه في القائمة النهائية للبطولة.

ويعول المنتخب الإماراتي إلى مهاجمه علي مبخوت لمواصلة هوايته في تسجيل الأهداف بمواجهة المنتخب السوري بقيادة مدربه الروماني تيتا فاليريو والذي سيحاول الاستفادة من هذه المباراة قبل لقاء الفريقين مجدداً في يناير المقبل في مباراة العودة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

الامارات 2-1 سوريا

ملعب رأس أبو عبود 974 (الدوحة-قطر)

كأس العرب FIFA قطر 2021 (الجولة الأولى – المجموعة الثانية)

انتهت

تشكيلة الامارات اليوم: علي خصيف – وليد عباس – محمد العطاس – بندر الأحبابي – محمود خميس – علي سالمين – عبد الله رمضان – علي صالح – طحنون الزعابي – كايو كانيدو – علي مبخوت.

تشكيلة سوريا اليوم: ابراهيم عالمة – يوسف محمد – ثائر كروما – مؤيد الخولي – ضياء الحق محمد – أوليفر قسكو – محمد العنز – عمرو جنيات – محمد عثمان – ورد السلامة – محمود البدر.

الدقيقة 23 ” جووووول…كايو كانيدو يسجل هدف تقدم الامارات 1/صفر برأسية جميلة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة عرضية من الرواق الأيمن أرسلها بندر الأحبابي.

الدقيقة 31″ جوووووول..علي صالح يضيف الهدف الثاني لمنتخب الامارات 2/صفر بتسديدة مقوسة جميلة من على خط ال18 بعد تلقيه تمريرة أرضية من كايو كانيدو.

الدقيقة 60 ” جوووول.. ورد السلامة يقلص النتيجة بتسجيل هدف لسوريا بتسديدة من متابعة مميزة داخل منطقة الجزاء. ليجعلها 1/2.

زر الذهاب إلى الأعلى