كرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

شركة قطر للطاقة شريك الفيفا الرسمي في كأس العرب 2021

توصلت شركة قطر للطاقة (QatarEnergy) لاتفاق رسمي مع الفيفا كشريك رسمي لكأس العرب FIFA قطر 2021، والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وقال رئيس شراكات التسويق في الفيفا “إدواردو سوليس” بعد هذه الشراكة: “تعتبر بطولة كأس العرب لكرة القدم فرصة فريدة لشركة قطر للطاقة لتنمية علاقتها بالرياضة وكرة القدم في منطقتها”.

وتابع “تشترك كل من البطولة والراعي الجديد لدينا في الجذور في قطر ورؤية التقارب بين الناس. نتطلع إلى الترحيب الحار من الشعب القطري، بضيافتهم الاستثنائية وروح التعاون – ورؤية بعض كرة القدم الرائعة على أرض الملعب معًا “.

وقالت مديرة العلاقات العامة والاتصالات في شركة قطر إنرجي “لولوا سالات”: “تسلط هذه الشراكة مع الفيفا الضوء على استمرار دعم شركة قطر للطاقة للرياضة وأنشطتها المميزة بما يتماشى مع جهودنا لتعزيز أسلوب حياة صحي والحفاظ على التراث الرياضي للدولة ورعاية أبطال الرياضة في المستقبل”.

واضافت ” كما أن الشراكة تأتي دعماً للدور الذي تلعبه قطر في عالم الرياضة الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها كرة القدم.”

وستستمر بطولة كأس العرب FIFA 2021 حتى 18 ديسمبر، الذي يصادف اليوم الوطني لدولة قطر، وستتضمن البطولة 32 مباراة مثيرة في ستة ملاعب مونديالية على أحدث طراز، بالإضافة إلى ابراز استعداد قطر لمونديال 2022 شتاء العام المقبل.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة