تشافي هيرنانديز يتجنب الحديث عن صفقات برشلونة في الميركاتو الشتوي 2022

تجنب مدرب النادي الكتالوني تشافي هيرنانديز خلال حديثه إلى وسائل الإعلام قبل مباراة اليوم امام فياريال في الليجا الإسبانية، التطرق لموضوع صفقات برشلونة في الميركاتو الشتوي 2022.

ومن المتوقع أن يكون البلوجرانا نشطًا في سوق الشتاء، على الرغم من المشكلات المالية المستمرة في النادي، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب الدولي الإسباني السابق على ميزانية للعمل بها على تحسين فريقه.

و يتواجد المدير الرياضي لبرشلونة ماتيو أليماني في مانشستر هذا الأسبوع، مما أثار شائعات حول أهداف النادي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و ارتبط جناح مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، بالانتقال إلى كامب نو بسبب تقليص وقت لعبه في استاد الاتحاد في عام 2021، كما ظهرت اخبار عن الاتفاق مع الجناح الاسباني فيران توريس.

ومع ذلك، كان تشافي يحتفظ بأوراقه خلال رحلة أليماني إلى مانشستر، وماذا يعني ذلك بالنسبة لخططه حول الميركاتو الشتوي.

وقال تشافي هيرنانديز مازحا خلال مؤتمره الصحفي مع صحفي الماركا ” من أريد من مدينة مانشستر؟ كانتونا (نجم مانشستر يونايتد السابق). سوق الشتاء سيحدد ما إذا كان بإمكاننا التعاقد مع لاعبين أم لا.”

واضاف مدرب النادي الكتالوني “سوف نرى ما يمكننا القيام به. من السابق لأوانه الحديث عن الصفقات واللاعبين. لدينا مباراة امام فياريال وسنلعب كثيرا الشهر المقبل، هذا هو المهم”.

إلى جانب احتمال ضم صفقات جديدة، سيكون لدى تشافي أيضًا قرارات مهمة لاتخاذها بشأن مستقبل لاعبي برشلونة الحاليين في عام 2022.

اقرأ ايضًا

موضوعات ذات صلة