الدكة تنصر جوارديولا..نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

تعرف على نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في إطار مباريات الجولة 5 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت مساء اليوم الاربعاء 24 نوفمبر على ملعب طيران الاتحاد.

حَول مانشستر سيتي تأخره أمام ضيفه باريس سان جيرمان بهدف إلى فوز ثمين بهدفين لهدف في قمة مباريات اليوم الاربعاء بمنافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2021، ليرد اعتباره من هزيمة مباراة الذهاب التي أقيمت في باريس خلال الجولة الثانية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، مع إهدار مانشستر سيتي لوابل من الفرص السهلة أمام المرمى وتألق الحارس كيلور نافاس، فضلاً عن تعاطف القائم الأيمن مع باريس في نهاية الشوط بإبعاد تصويبة للألماني إيلكاي جوندوجان.

ومع بداية الشوط الثاني، افتتح باريس سان جيرمان اهداف المباراة في الدقيقة 50 عن طريق هدافه الأول «كيليان مبابي»، ما تسبب في تحرك بيب جوارديولا نحو إجراء أول تغيير بسحب زينشينكو لإشراك المهاجم الدولي البرازيلي «جابرييل جيسوس» في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 76، تمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني بواسطة البديل الناجح «جابرييل جيسوس» بعد تلقيه تمريرة من برناردو سيلفا.

وتقدم مانشستر سيتي إلى المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة كان قد تعرض لها أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء.

وتراجع باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني في دور مجموعات دوري ابطال اوروبا برصيد 8 نقاط بفارق 4 نقاط عن لايبزيج الألماني الثالث الذي بات على مقربة من خطف بطاقة الترشح إلى الدوري الأوروبي بفضل فوزه الكاسح على كلوب بروج البلجيكي برباعية نظيفة مساء اليوم الاربعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى