كرة القدم الأوروبية

احترم المنطق.. ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة 5

تعرف مع ميركاتو داي، على جدول ترتيب مجموعة ريال مدريد (المجموعة الرابعة)، في دوري أبطال أوروبا، بعد مباريات الجولة 5، والتي شهدت استقبال إنتر ميلان الإيطالي لنادي شاختار دونيتسك الأوكراني، و مواجهة النادي الملكي، لنادي شيريف تيراسبول المولدوفي في ملعب هذا الاخير.

احترم المنطق في المجموعة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل البطل القياسي للبطولة ريال مدريد لدور الـ 16، ورافقه إنتر ميلان الإيطالي.

وضمن ريال مدريد التأهل للدور المقبل، بعد الفوز الكبير بثلاثية نظيفة على حساب مفاجأة البطولة شيريف تيراسبول، ليحصد بطاقة التأهل للدور الثاني من جهة، و يثأر من منافسه الذي فاز عليه ذهاباً على ملعب سانتياجو بيرنابيو في واحدة من أكبر مفاجآت هذا الموسم من جهة أخرى.

بالمقابل، حقق إنتر ميلان الإيطالي الفوز بهدفين نظيفين على حساب شاختار دونيتسك الأوكراني، سجلهما إيدين دزيكو في الشوط الثاني، ليرافق فريق سيموني انزاجي، النادي الملكي للدور المقبل.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره إنتر ميلان الإيطالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لتحديد متصدر المجموعة الرابعة، والهدف، تجنب مواجهة كبار القوم في دور الـ 16 من البطولة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد نتائج مباريات الجولة 5 برصيد 12 نقطة، متقدماً على إنتر ميلانو بنقطتين، بينما يحتل شيريف تيراسبول المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يقبع شاختار في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة.

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة 5

  1. ريال مدريد 12 نقطة من 5 مباريات
  2. إنتر ميلان 10 نقاط من 5 مباريات
  3. شيريف تيراسبول 6 نقاط من 5 مباريات
  4. شاختار دونيتسك نقطة من 5 مباريات

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة