الأخبار الرياضية

مصطفى فتحي يواصل التألق..نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت ضمن مباريات اليوم الخميس 25-11-2021.

صعد الزمالك إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بشكل مؤقت بعد الفوز الضئيل الذي حققه على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف سجله لاعبه الموهوب «مصطفى فتحي» في نهاية الشوط الأول.

وأقيمت المباراة بعد عصر اليوم الخميس على ملعب المقاولون العرب بعدما أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة بشكل مُفاجيء نقل المباراة من ملعب بترو سبورت في التجمع الخامس قبل 48 ساعة من اللقاء.

واصل صانع ألعاب الزمالك الموهوب «مصطفى فتحي» انتاج المزيد من العروض المميزة منذ بداية موسم 2022/2021، واستطاع تكليل مجهوداته بتسجيل هدف تقدم فريقه في الدقيقة 40 بتسديدة بباطن القدم من مسافة 17 ياردة تقريبًا.

وتحرك مصطفى فتحي بخفة حركة وسرعة عالية من دون كرة داخل منطقة الجزاء لحظة انطلاق «إسلام جابر» بالكرة في خط وسط سيراميكا كليوباترا، ليمرر جابر إلى عمر السعيد على خط الـ 18، وبلمسة واحدة وضع عمر السعيد الكرة أمام مصطفى فتحي ليرسلها بلمسة واحدة هو الأخر بباطن قدمه اليسرى على أقصى يمين حارس المرمى.

وبهذا الفوز صعد الزمالك إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني (مؤقتًا) لحين انتهاء رفاق رمضان صبحي وعبد الله السعيد من مباراتهم أمام إنبي يوم 28 نوفمبر الجاري في ختام الجولة السادسة.

وتراجع فريق سيراميكا كليوباترا إلى المركز السادس برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري السابع، والذي خسر على ملعبه في وقت سابق من مباريات اليوم أمام الوافد الجديد «فاركو» والذي تقدم للمركز الرابع برصيد 9 نقاط (مؤقتًا) لحين انتهاء غزل المحلة من مباراته ضد الإسماعيلي يوم الجمعة 26 نوفمبر.

مقالات ذات صلة