بث مباشربث مباشر اليومبث مباشر مباريات اليومكرة القدم في أمريكا اللاتينيةمباريات اليوممشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة البرازيل وبيرو في بث مباشر ببطولة كوبا أمريكا 2020

تابع لايف مباراة البرازيل وبيرو في كوبا أمريكا اليوم 17 يونيو 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة البرازيل وبيرو في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2020، ضمن مباريات الجمعة 18-6-2021.

تنطلق صافرة بداية مباراة البرازيل وبيرو من الحكم الأرجنتيني “باتريسيو لوستاو” في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، 02:00 بتوقيت مصر، 03:00 بتوقيت السعودية.

تستقبل البرازيل منتخب بيرو على ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو بمدينة جويانيا، وعينها على تحقيق الفوز الثاني، بعدما نجحت في تحقيق البداية المثالية للدفاع عن اللقب بالفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة.

ويمر منتخب البرازيل بفترة استثنائية رائعة، حيث حقق ثمانية انتصارات متتالية، منهم 7 انتصارات في تصفيات كأس العالم 2022، جعلته يتصدر التصفيات التي تقام بنظام الدوري، بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه “الارجنتين”.

وعلى منتخب البرازيل أن يكون حذرًا أمام بيرو اليوم، لأن آخر مرة خسر فيها السيليساو مباراة في كوبا أمريكا على أرضه كانت في عام 1975، ضد المنتخب الملقب بـ الانكا!

في المقابل، أنهى منتخب بيرو سلسلته السلبية الممتدة لثمان مباريات دون تحقيق الفوز، بتحقيق الانتصار على منتخب الإكوادور بالجولة الافتتاحية بنتيجة (2-1)، وسيسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية من أمام البرازيل اليوم، للإقتراب أكثر من تجاوز دور المجموعات.

ويمتد تاريخ المواجهات المباشرة بين البرازيل وبيرو إلى 48 مباراة، كانت الغلبة فيها لراقصي السامبا بـ34 انتصار، مقابل 5 انتصارات للانكا، وسيطر التعادل على 9 مناسبات، في حين أن أكبر انتصار على الإطلاق كان لصالح السيليساو في عام 1997 في مباراة نصف النهائي (7-0).

وتعد نسخة كوبا أمريكا 2020 استثنائية بجميع المقاييس، حيث تقام بنظام المجموعتين على أن تضم كل مجموعة 5 منتخبات، على عكس المعتاد، وذلك بعد انسحاب الضيوف “أستراليا، وقطر” بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

وينقل بث مباشر مباراة منتخب البرازيل وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 5، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما ينقل على قناة سبورت تي في 2 البرتغالية.

مشاهدة مباراة البرازيل وبيرو في بث مباشر ببطولة كوبا أمريكا 2020

البرازيل 4-0 بيرو

ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو (جويانيا – البرازيل)

كوبا أمريكا 2020 (المجموعة B)

انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لأحد قمم مباريات اليوم الجمعة 18 يونيو 2021 بين البرازيل وبيرو في بطولة كوبا امريكا 2020.

قم بتحديث هذه الصفحة أول بأول باستخدام “ريفريش” للتعرف على تفاصيل مباراة البرازيل ضد بيرو التي تقام ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

تشكيلة البرازيل اليوم

إيدرسون مورايش – أليكس ساندرو – تياجو سيلفا – إيدير ميليتاو – دانيلو – فريد – فابينيو – إيفرتون – جابريل جيسوس – جابريل باربوسا – نيمار دا سيلفا.

تشكيلة بيرو اليوم

جاليسي – ماركوس لوبيز – لويس أبرام – كريستيان راموس – ألدو كورزو – ريناتو تابيا – يوشيمار يوتون – سيرخيو بينا – كريستيان كويفا – آندري كاريلو – جيانلوكا لابادولا.

ملخص واهداف مباراة البرازيل وبيرو

الدقيقة 12 | جول. ظهير البرازيل ويوفنتوس أليكس ساندرو يسجل هدف تقدم السامبا الأول بمتابعة جميلة لكرة عرضية من جابريل جيسوس.

الدقيقة 23 | بطاقة صفراء للاعب بيرو كريستيان راموس.

الدقيقة 44 | بطاقة صفراء للاعب وسط بيرو يوشيمار يوتون.

الدقيقة 45 | نهاية الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف دون رد

افضلية كبيرة لمنتخب البرازيل على مدار ال45 دقيقة الأولى من هذه المقابلة

الدقيقة 68 | جول، نيمار يضيف الهدف الثاني للبرازيل بتسديدة من خارج المنطقة بعد تلقيه تمريرة من فريد

الدقيقة 89 | جول، ايفرتون ريبيرو يضيف الهدف الثالث للبرازيل بمتابعة لعرضية ريتشارلسون داخل المنطقة

الدقيقة 92 | جول ريتشارلسون يكلل مجهوداته ويسجل هدف رابع للبرازيل بعد متابعة تسديدة نيمار التي سقطت من يد الحارس.

صافرة نهاية المباراة بفوز البرازيل 4-0 ومواصلة اعتلاء صدارة المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة