تغطية مباشرةكرة القدم اللاتينية

بوكا جونيورز يفشل في التعافي بتعادل مُحبط مع سان لورينزو في كوبا دي لا ليغا بروفيشينال

فشل بوكا جونيورز في التعافي السريع من خسارته الموجعة لنهائي كوبا ليبرتادوريس أمام فلومينينسي، وسقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام سان لورينزو، ضمن مباريات اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023، في بطولة كوبا دي لا ليغا بروفيشينال الأرجنتينية.

تقدم بوكا جونيورز في نتيجة المباراة عند الدقيقة 51 بواسطة اللاعب ميغيل ميرينتيل بعد تمريرة من النجم الواعد فالنتين باركو، وعدل النتيجة أدام باريو في الدقيقة 74 لسان لورينزو من صناعة ناهويل باريوس.

بدأت مباراة بوكا جونيورز وسان لورينزو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت غرينيتش يوم الاربعاء 8 نوفمبر، الساعة 00:00 بتوقيت القاهرة الخميس 9 نوفمبر، وأقيمت على ملعب الأخير إستاديو بيدرو بيديغاين في بوينس آيرس، وحضرها 47 ألف متفرج، وأدارها الحكم الأرجنتيني إيتشافاريا.

دخل نادي بوكا جونيورز مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد خسارته لنهائي كأس ليبرتادوريس أمام فلومينينسي البرازيلي على ملعب ماراكانا في بداية الأسبوع الحالي، بنتيجة 1/2 بعد التمديد لأشواط إضافية.

وتعرض بوكا جونيورز لخسارتين متتاليتين أمام سان لورينزو في الدوري الأرجنتيني للمحترفين “ليغا بروفيشنال” 2-1 و1-0 خلال عامي 2022 و2023، واكتفى بفوز وحيد أمام سان لورينزو في نهائي play offs لـ تورنيوس دي فيرانو.

ويحتل بوكا جونيورز المركز الـ 11 في جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كوبا دي لا ليغا بروفيشينال برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات و6 خسائر، وتقدم سان لورينزو إلى المركز الـ 12 بفارق الأهداف فقط عن بوكا جونيورز.

مقالات ذات صلة