أخبار كأس العالمبث مباشر

ما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كأس العالم؟

نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة منتخب البرازيل ضد منتخب الارجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2026 المقرر إقامته في أمريكا والمكسيك وكندا.

تستقبل البرازيل نظيرتها الأرجنتين على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، وذلك فجر يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023 عند الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت غرينتش، 02:30 بتوقيت القاهرة، 03:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتسعى البرازيل بقيادة مدربها الوطني فرناندو دينيز في الثأر من الأرجنتين ومدربها ليونيل سكالوني الذي قاد التانجو إلى هزيمة السيليساو في آخر مباراة جمعت المنتخبين على ماراكانا في نهائي كوبا أمريكا يوم 11 يوليو 2021.

وتتصدر الأرجنتين جدول ترتيب تصيفات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيج 12 نقطة من 5 مباريات، وبفارق نقطتين عن الثاني أوروغواي.

في المقابل تتواجد البرازيل في المركز الخامس برصيد 7 نقاط من 5 مباريات ايضاً، وبفارق نقطة عن الرابع منتخب فنزويلا ونقطتين عن الثالث منتخب كولومبيا.

ما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كأس العالم؟

ولم يعرف منتخب البرازيل طعم الانتصار في آخر 3 مباريات في التصفيات، تعادل مع منتخب فنزويلا وخسر في مباراتين متتاليتين أمام أوروغواي في التوقف الدولي السابق ثم ضد كولومبيا يوم 17 نوفمبر الجاري.

في حين تعطل قطار منتخب الارجنتين بتلقيه الخسارة الأولى أمام ضيفه منتخب أوروغواي في الجولة الخامسة يوم 17 نوفمبر بنتيجة (2-0)، بعد البداية المثالية بتحقيقه العلامة الكاملة من أول 4 مباريات بتحقيقه 4 انتصارات.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والارجنتين

تعد قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD من أبرز القنوات الناقلة لمباراة منتخب البرازيل والارجنتين وبشكلٍ حصري في الوطن العربي، وسيتولى المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي التعليق على السوبر كلاسيكو.

الجدير بالذكر أن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 تضم 10 منتخبات في مجموعة واحدة، تقام فيما بينهم مباريات ذهاب وإياب، ويتأهل أول 6 منتخبات بشكل مباشر إلى النهائيات، ويضمن صاحب المركز السابع المنافسة في الملحق العالمي.

وتاريخياً تقابلت البرازيل والارجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال في 9 مواجهات سابقة، وتفوق السيليساو بتحقيقه الانتصار 4 مرات، مقابل انتصارين للتانجو، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

وسيطر التعادل على آخر مباراة جمعت المنتخبين في تصفيات مونديال 2022 بنتيجة 0-0، يوم 17 نوفمبر 2021، وكانت في الأرجنتين على ملعب ديل بيسينتيناريو بمدينة سان خوان.

مقالات ذات صلة