كرة القدم الأوروبية

ليلة سكوت مكتوميناي.. سداسية تاريخية للشياطين الحمر في مرمى ليدز

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة “مانشستر يونايتد وليدز يونايتد” في قمةالسير أليكس فيرجسون.

وفي الدقيقة 20 أضاف نجم الفريق الأول في عام 2020 “برونو فيرنانديز” الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد استغلاله لكرة تلقاها أنتوني مارسيال من فريد في العمق الدفاعي، شتتها المدافع بشكل خاطيء.

ومن ركلة ركنية نفذت على القائم القريب، مهد مارسيال الكرة نحو المدافع السويدي فيكتور ليندلوف الذي تابعها بتسديدة مباشرة في الشباك، ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 37.

وقبل نهاية الشوط الأول بنحو ثلاث دقائق، سجل المدافع كوبر هدف تقليص الفارق لليدز يونايتد من رأسية جميلة بعد تلقيه عرضية من ركنية نفذها البرتغالي رافينيا.

وخلال الشوط الثاني أضاف مانشستر يونايتد هدفين آخرين حملا توقيع دانييل جيمس وبرونو فيرنانديز، واستقبلت شباكه لهدف ثان من ليدز سجله ستيوارت دالاس، لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر 6-2.

ونقل بي إن سبورتس 5، بصوت المعلق البحريني “خالد الحدي”، كما نقل اللقاء على قناة سكاي سبورتس بريميرليج البريطانية.

وأقيمت مانشستر يونايتد وليدز يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”، بإدارة من الحكم الانجليزي “أنتوني تايلور”، وانطلقت في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

وكانت هذه أول مباراة لـ”ديربي بينينز” الذي يجمع بين “مانشستر يونايتد وليدز يونايتد” منذ فبراير 2004، والذي انتهى حينها بالتعادل الإيجابي (1-1)، وذلك بسبب هبوط ليدز دون رجعة على مدر الـ 16 سنة الماضية.

وتاريخيًا يتفوق مانشستر يونايتد على “ليدز يونايتد” في الدوري الانجليزي (قبل بداية مباراة اليوم) إذ فاز عليه 37 مرة، بينما فاز ليدز 23 مرة، وسيطر التعادل على 32 مباراة، ولم يتذوق الشياطين الحمر طعم الخسارة امام ليدز على ملعب أولد ترافورد منذ 1992.

اقرأ ايضًا..