آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الاسبانيالميركاتو الفرنسيصفقات محتملة

سفير باريس سان جيرمان | سنسمح لـ”مبابي” بالمغادرة في هذه الحالة فقط!

النجم الفرنسي السابق يوري دجوركاييف يعطي رأيه في مغادرة مبابي..

يبدو أن أمامنا مسلسل جديد في الأشهر القليلة المقبلة في ظل محاولة باريس سان جيرمان تمديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي يماطل في هذه المسألة حتى الآن.

وسيظل مستقبل مبابي على شفاه الجميع في الأشهر القليلة المقبلة حتى يتم حل هذا الإشكال سواء بتأكيد استمراره في باريس سان جيرمان أو تغيير الوجهة نحو نادي أوروبي آخر.

وكان آخر من أعطى رأيه حول مسألة مبابي هو الدولي السابق “يوري دجوركاييف” الذي يشغل منصب سفير نادي باريس سان جيرمان ودوري الدرجة الأولى الفرنسي والذي أوضح السيناريو المثالي لمغادرة كيليان مبابي للنادي الباريسي.

وقال جوركاييف : “السيناريو المثالي بالنسبة لي هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ثم التوقيع لفريق مهم، وبذلك سيكون الجميع سعداء”.

وأضاف : “لديه الآن مشروع، بدأ سنته الرابعة في باريس سان جيرمان وهو لاعب شاب. في العام الماضي أتيحت له الفرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا لكن للأسف لم يستطع. وهذا العام لديه أيضًا الفرصة”.

دجوركاييف مقتنع بأن المهاجم الفرنسي سيترك الفريق الباريسي عاجلاً أم آجلاً حيث قال : “لا أرى بقاء مبابي لمدة 10 سنوات في باريس سان جيرمان، لذلك سيكون من العار إذا لم يستطع الفوز بالبطولة الأهم. إنه يمثل باريس سان جيرمان، لكن هناك العديد من الأشياء التي تلعب دورها.”

وعلى الرغم من الصعوبات، من الواضح أن النادي سيحاول بكل الوسائل التجديد مع كيليان مبابي في ظل الأندية الكبيرة التي تراقب وضعية اللاعب وأبرزها “ريال مدريد“.

اقرأ ايضًا..

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة