اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم اللاتينية

سوق الانتقالات | مانشستر يونايتد سيعول على جوهرة بينارول لتعويض سانشو!

توجه مانشستر يونايتد الإنجليزي نحو جوهرة فريق بينارول الأورجوياني “فاكوندو بيليستري” في الساعات القليلة الماضية، بعدما يأس من صفقة جناح بوروسيا دورتموند “جادون سانشو”.

ووفقًا لنائب رئيس النادي الأورجوياني العريق “بينارول”، أن مانشستر يونايتد أصبح قريب للغاية من إتمام صفقة انتقال “فاكوندو بيليستري” خلال الساعات القادمة.

وقال نائب رئيس نادي بينارول: “إدارة الفريقين تعمل بجد من اجل الاتفاق على كافة اجراءات انتقال بيليستري إلى مانشستر يونايتد قبل غلق فترة سوق الانتقالات الليلة”.

وأضاف: “حتى هذه اللحظات لم يتم الاتفاق بشكل رسمي، لكننا نتوقع أن يتم ذلك في الساعات المقبلة”.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عام، بعدما نال إعجاب المدير الفني للشياطين الحمر “أولي جونار سولشاير” الذي اقترح التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بعقد يمتد لخمس سنوات.

من هو فاكوندو بيليستري؟

ولد فاكوندي بيليستري يوم 20 ديسمبر 2001 في العاصمة الأوروجوايانية “مونتفيدو”، ويلعب في مركز الجناح الأيمن.

وخطف اللاعب الشاب أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبرزها “ريال مدريد” الذي كان يرغب بقوة في استقدام اللاعب إلى سانتياجو بيرنابيو، وذلك بعد المستوي الجيد الذي قدمه خلال الفترة الماضية مع ناديه بينارول.

وانضمت أندية “أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي” إلى صراع التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية ولكن على ما يبدو أن مانشستر يونايتد قد حسم الصفقة لصالحه في اخر ساعات سوق الانتقالات.

اقرأ ايضا

 

مقالات ذات صلة