اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

صدمة | ناينجولان طلب مغادرة الإنتر للعودة إلى كالياري!

فاجأ لاعب الوسط الدولي البلجيكي “رادجا ناينجولان” إدارة نادي الإنتر والمدير الفني للفريق “أنطونيو كونتي” بطلب العودة إلى ناديه السابق “كالياري” قبل ساعات قليلة من غلق الميركاتو الصيفي 2020.

ويشعر رادجا ناينجولان بأنه لن يشارك بصفة دائمة مع الإنتر خلال الموسم الحالي، بعدما ضم كونتي لاعب الوسط الدولي التشيلي “أرتورو فيدال” من برشلونة مقابل حوالي مليون يورو فقط.

لكن المفاوضات بين الإنتر وكالياري انهارت، ولم يتوصلا لاتفاق قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات، حيث انشغلت إدارة الإنتر بإعارة جواو ماريو إلى سبورتينج لشبونة وإنهاء عقد “كوادو أسامواه”.

وكان اليوم الأخير في سوق الانتقالات الصيفي 2020 مُزدحمًا بشكل ملحوظ بالنسبة لإدارة الإنتر، حيث بدأ النادي اليوم بإعلان تعاقده مع لاعب مانشستر يونايتد “ماتيو دارميان” قادمًا من بارما.

وحرص المدير التنفيذي للإنتر “بيبي ماروتا” على التخلص من عدة لاعبين منبوذين في الإنتر، وفي تلك الأثناء تلقى طلبًا بالرحيل من رادجا ناينجولان.

ولم ينجح ماروتا في التوصل لاتفاق مع كالياري بشأن نقل رادجا ناينجولان بسبب ضيق الوقت، ما يعني استمرار اللاعب حتى يناير المقبل.

وقضى رادجا ناينجولان الموسم الماضي 2020/2019 معارًا بين صفوف كالياري، واستطاع المشاركة في 26 مباراة وتسجيل 6 أهداف في السيري آ، بالاضافة لمشاركته في مباراتين ببطولة كأس إبطاليا أمام سامبدوريا (1/2) والإنتر (1/4).

اقرأ ايضا

 

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة