انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

الدوري الألماني اقتراح مرفوض بالنسبة لكريستيان إريكسن

رفض صانع الألعاب الدولي الدنماركي “كريستيان إريكسن” اقتراحًا بالانضمام إلى أحد أندية الدوري الألماني في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2020، رغبة منه في الاستمرار مع الإنتر حتى نهاية الموسم الجاري.

وتلقى كريستيان إريكسن اتصالات من بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين للعب لأحدهما بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، لكنه رفض تلك الفكرة، حسب ما أكدته قناة سكاي سبورت الإيطالية.

ولم تستقر حياة نجم توتنهام السابق في مدينة ميلانو، منذ انضمامه لصفوف الإنتر خلال الميركاتو الشتوي 2020، مع ذلك استبعد الرحيل عن النيراتزوري بنظام الإعارة هذا الصيف.

وقالت قناة سكاي سبورت “هيرتا برلين كان على مقربة من الاتيان بلاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن بنظام الإعارة، لكن اللاعب رفض فكرة الانتقال إلى الدوري الألماني”.

وقال مصدر آخر، هو سبورت إيطاليا، إن كريستيان إريكسن رفض عرضًا على سبيل الإعارة من بوروسيا دورتموند، رغم أنه كان سيمنحه فرصة للعب بصفة أساسية في دوري أبطال أوروبا.

وانضم كريستيان إريكسن لصفوف الإنتر في صفقة كبدت خزينة النادي الإيطالي حوالي 20 مليون يورو في يناير الماضي.

لكن لاعب أياكس أمستردام الأسبق لم يلعب كأساسي على الإطلاق تحت قيادة أنطونيو كونتي منذ ذلك الحين، واكتفى بتسجيل 4 أهداف في 28 مباراة في جميع المسابقات.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة