اعارات الميركاتواقتصادانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

الإنتر يستخدم سلاح “ثلث الراتب” لإعارة جواو ماريو لسبورتينج لشبونة!

اقترب الإنتر الإيطالي من التخلص من لاعب الوسط الدولي البرتغالي “جواو ماريو”، بعدما توصل لاتفاق مبدئي بإعارته إلى فريقه السابق “سبورتينج لشبونة” حتى نهاية الموسم الجاري.

واستخدمت إدارة الإنتر بقيادة المدير التنفيذي “بيبي ماروتا” سلاح تسديد ثلث الراتب السنوي للاعب، من أجل إقناع إدارة سبورتينج لشبونة باتمام الصفقة.

وسينتهي سوق الانتقالات الصيفي 2020 في البرتغال يوم غد الثلاثاء، بينما أغلق مساء اليوم الاثنين في إيطاليا.

وقالت قناة سكاي سبورت الإيطالية “الإنتر اتفق مع سبورتينج على دفع ثلث أجر جواو ماريو. الانتقال لم يتم رسميًا بعد، لكن فترة الانتقالات في البرتغال تنتهي يوم غد”.

وأعير جواو ماريو /27 عامًا/ لنادي لوكوموتيف موسكو الروسي خلال الموسم الماضي 2020/2019 بأمر من المدرب أنطونيو كونتي، علمًا بأنه قضى النصف الثاني من موسم 2018/2017 معارًا لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

وشارك لاعب سبورتينج لشبونة السابق في الفترة من 2011 إلى 2017، في مباراتين بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع لوكوموتيف موسكو أمام يوفنتوس، وخسر فريقه بنفس النتيجة 1/2.

وأنهى اللاعب الدوري الروسي في المركز الثاني مع لوكوموتيف برصيد 57 نقطة بفارق 15 نقطة عن زينيت سان بطرسبيرج المتصدر.

رحيل كوادو أسامواه

في سياق متصل، غادر لاعب الوسط الدولي الغاني “كوادو أسامواه”، بعدما توصل وكيل أعماله مع إدارة الإنتر لاتفاق بفسخ العقد اليوم الاثنين.

وحاول بيبي ماروتا مواصلة تفريغ خط الوسط من اللاعبين، غير أنه أخفق في مفاوضات نقل ناينجولان إلى كالياري، وإعارة كريستيان إريكسن لأحد أندية الدوري الألماني “بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين”.

وجلب الإنتر العديد من الوجوه الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، أمثال ماتيو دارميان وأرتورو فيدال وآندريا بينامونتي وألكسندر كولاروف وأشرف حكيمي، كما عاد ناينجولان وإيفان بيريسيتش من إعارتهما مع كالياري وبايرن ميونخ – على التوالي -.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة