آخر الأخبار الرياضيةالأحد الكرويالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم

الدوري الانجليزي: تشيلسي يقلب الطاولة على رأس أستون فيلا

تشيلسي يفوز على أستون فيلا 2-1 اليوم الاحد 21-6-2020 فى البريميرليج..

قلب تشيلسي تأخره بهدف أمام مضيفه أستون فيلا الى فوز بهدفين، ضمن مباريات اليوم الاحد 21-6-2020، لحساب الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، لينعش الفريق اللندني آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويعود الفضل لفوز البلوز لكل من الاميركي “كريستيان بوليسيتش” الذي سجل هدف التعادل فى الدقيقة 60، والمهاجم الفرنسي “أوليفر جيرو” الذي سجل هدف الفوز بعد دقيقتين فقط من هدف التعديل، بينما سجل هدف استون فيلا المدافع “هاوس” فى الدقيقة 30.

وعزز تشيلسي موقعه في المركز الرابع، المؤهل للمسابقة القارية، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، في حين تجمد رصيد أستون فيلا، الذي لم يحصد سوى نقطة وحيدة في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

افتتح استون فيلا التسجيل بعد تمريرة متقنة من البرازيلي دوجلاس لويز إلى داخل المنطقة لهاوس فسددها لترتد له من الحارس الإسباني كيبا اريسابالاجا ليتابعها في الشباك (43).

فيديو أهداف مباراة تشيلسي وأستون فيلا فى الدوري الانجليزي
مدافع استون فيلا “هاوز” يسجل فى شباك تشيلسي على ملعب فيلا بارك بالبريميرليج (صور:AFP)

ودوّن المدافع البالغ من العمر 24 عاما، اسمه للمرة الأولى في لائحة هدافي الدوري الممتاز، بتسجيله هدفه الأول خلال 13 مباراة شارك فيها مع فريقه، بحسب موقع “أوبتا” للاحصاءات الرياضية.

لكن تشلسي رد بقوة وفي مدى دقيقتين اولا عبر الاحتياطي بوليسيتش في الدقيقة 60 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في سقف مرمى الحارس النروجي أورجان نايلاندن.

ثم اضاف جيرو الهدف الثاني لتشلسي بعد اقل من دقيقتين بعد أن وصلته الكرة من قائد الفريق الإسباني سيزار اسبيليكويتا، فروضها والتف على نفسه وسددها ارتطمت باحد مدافعي استون فيلا خادعة الحارس نايلاند (62).

جيرو - يسجل هدف الفوز لتشيلسي فى شباك استون فيلا على ملعب فيلا بارك بالبريميرليج (صور:AFP)
جيرو – يسجل هدف الفوز لتشيلسي فى شباك استون فيلا على ملعب فيلا بارك بالبريميرليج (صور:AFP)

 

وانتهي لقاء الذهاب بين الفريقين بنفس نتيجة مباراة اليوم 2-1 لصالح البلوز، والذي اقيم يوم 4-12-2019، لحساب الجولة 15 من البريميرليج، على ملعب “ستامفورد بريدج” بمدينة لندن، سجل لتشيلسي (تامي ابراهام، ماسون مونت)، وسجل هدف استون فيلا النجم المصري (محمود حسن تريزيجيه).

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا فى الدوري الانجليزي

أقرأ ايضا

كلمات دالة
إغلاق