كرة القدم الأوروبيةمباريات الاحد الكروي

أرتيتا سعيد بعد الإطاحة بتشيلسي واستعادة آرسنال صدارة البريميرليج

أعرب المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا عن سعادته بأداء أرسنال وعقليته عندما تغلب على تشيلسي 1/0 على ملعب ستامفورد بريدج عصر اليوم الأحد، ما سمح للجانرز باستعادة صدارة الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي.

وتجاوز جابرييل ماجالهاس دفاع تشيلسي الفقير فنيًا من ركلة ركنية بعد ساعة من اللعب، ليضع أرسنال في المقدمة، ويمنحهم في النهاية ثلاث نقاط مستحقة.

وأعاد هذا الفوز آرسنال إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز مانشستر سيتي في وقت متأخر على فولهام يوم السبت، لكن أرتيتا كان سعيدًا بكيفية إدارة الفريق للمباراة أيضًا.

أرتيتا يثني على لاعبي آرسنال بعد الفوز ضد تشيلسي

أثنى مدرب ارسنال بعد المباراة على لاعبي فريقه، وقال لقناة بي تي سبورتس: حسنًا، من الواضح أننا نريد العودة إلى القمة، لكن من الواضح أن المنافسة صعبة للغاية في هذا الدوري.

وتابع: كانت المباراة مهمة بالنسبة لنا، وأعتقد أن التحدي بالنسبة لنا، كان أن نأتي إلى هذه الجولة ضد فريق كبير في الدوري، واللعب والأداء بالطريقة التي قدمناها اليوم، نستحق ذلك. ربحنا المباراة والأولاد فعلوا ذلك.

وأضاف أرتيتا، وهو يناقش أكثر ما أثار إعجابه: بالنسبة لهذا الفريق الشاب، فإن النضج الذي أبدوه، ورباطة الجأش التي أظهروها، والمرونة والشجاعة في اللعب بالطريقة التي أردناها، كان أمرًا استثنائيًا.

وزاد: من السهل القول قبل المباراة، لكن في الواقع أن تفعل ذلك ضد هذا الخصم وهذه الأنواع من اللاعبين، إنها قصة مختلفة.

وناقش أرتيتا أيضًا الاعتقاد السائد بين آرسنال، وأرجع الفضل في الفوز على تشيلسي باعتباره مساعدة كبيرة من لاعبيه لمواصلة المضي قدمًا، وأصر على أن لاعبي الفريق يستحقون الكثير من الثناء بعد النتيجة.

مقالات ذات صلة