الأخبار الرياضيةمباريات الاحد الكروي

عصام الشوالي يفتتح قمة أرسنال ومانشستر سيتي بقصيدة عن طوفان الأقصى

افتتح المعلق الرياضي التونسي، عصام الشوالي، تعليقه على قمة مباريات اليوم بين أرسنال ومانشستر سيتي، في الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بقصيدة عن طوفان الأقصى.

اختار الشوالي ألا يفتتح حديثه بتحية جمهور قنوات بي إن سبورتس أو شكر زملائه في الاستوديو التحليلي بعد تسليمه البث المباشر للتعليق على المباراة التي استضافها ملعب الإمارات شمال لندن.

وقرر عصام الشوالي إلقاء قصيدة قصيرة عما فعلته فلسطين في الساعات الـ 48 الماضية، واختراق المقاومة للسياج المُحصن على حدود غزة.

وقال الشوالي “حدثوك عن القوة فكان وهم، وعن تكنولوجيا متطورة فكان وهم، وعن جيش لا يُقهر فكان وهم”.

أضاف المعلق الرياضي الشهير “كلموك عن بارليف فكان وهم، كلموك عن حدود يستحيل اختراقها فكان وهم، إلا فهمت.. إلا فهمنا أنهم مجرد بالونة وهم”.

إلى ذلك، وصل عدد القتلى إلى أكثر من 600 والجرحى لأكثر من 1700 جراء عملية المقاومة الفلسطيني التي أطلق عليها في وسائل الإعلام العربية والعالمية “طوفان الأقصى”.

ويُسيطر الفلسطينيون في الوقت الراهن على المسجد الأقصى، وتم رفع علم فلسطين، بعد الانتفاضة الكبيرة من جانب السكان الأصليين للبلاد بدءًا من يوم 7 أكتوبر 2023.

وأطلق حزب الله في جنوب لبنان، صاروخ على شمال الأراضي المحتلة، صباح اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، في تصعيد غير عادي ضد المستوطنين والقوات المحتلة.

المزيد: لماذا تلعب اندية ومنتخب اسرائيل في أوروبا وليس في آسيا؟

المزيد: عصام الشوالي يُودع رؤوف خليف ويوسف سيف خلال افتتاح الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة