الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيويةمباريات الاحد الكروي

أوزبكستان تنتقم من السعودية وتخرجها من دورة الالعاب الآسيوية

سقطت السعودية في مباراتها أمام أوزبكستان اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023، بنتيجة 2-1، في مواجهة ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الالعاب الاسيوية رقم 19.

تلقت شباك منتخب السعودية تحت 23 سنة لهدفين خلال الشوط الاول من اللقاء، وخلال الشوط الثاني اكتفى الصقور بتسجيل هدف يتيم ليودعوا المسابقة مع باقي المنتخبات العربية “الكويت وقطر وفلسطين والبحرين”.

وانظلقت مباراة السعودية وأوزبكستان في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 08:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش.

وسعى منتخب اوزبكستان الاولمبي لرد اعتباره من نظيره السعودي في مباراة اليوم، حيث خسر امامه نهائي بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً، التي استضافتها أوزبكستان خلال صيف 2022.

وافتتح اللاعب ميرسايدوف أهداف المباراة في الدقيقة 24 لصالح أوزبكستان، وأضاف زميله أوديلوف الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 66 عاد منتخب السعودية الاولمبي لاجواء اللقاء بتسجيل هذف التقليص بواسطة اللاعب المتألق في هذه الدورة “محمد مران”.

المزيد: كرة سلة.. السعودية تتخطى هونغ كونغ وتصطدم بالأردن في ربع نهائي الألعاب الآسيوية

أوزبكستان تنتقم من السعودية وتخرجها من دورة الالعاب الآسيوية

وصمد بعدها الدفاع الأوزبكي أمام سلسلة المحاولات السعودية، ليتجنب استقبال هدف ثان ويحسم ترشحه لنصف النهائي دون أشواط إضافية أو ركلات ترجيحية.

وكانت الدقيقة 95 شهدت طرد لاعب منتخب السعودية “عبد الله رديف” بالبطاقة الصفراء الثانية.

جدير بالذكر نجاح المنتخب السعودي في العبور الى هذا الدور المتقدم من آسياد ٢٠٢٣ بعد هزيمة الهند بهدفين دون رد في ثمن النهائي، بينما ترشح منتخب أوزبكستان على حساب اندونيسيا بصعوبة.

اقرأ أيضاً: بيب جوارديولا: ما يفعله محمد صلاح دليل على أنه أفضل لاعب في العالم

المزيد: مانشيني يستقيل من منتخب ايطاليا لتدريب السعودية

مقالات ذات صلة