آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الصيفيالميركاتو المصري

شيكابالا يفوز بعقد جديد مع الزمالك بفضل “وساطة كارتيرون”

قائد الزمالك يقترب من تمديد عقده بعد تدخل كارتيرون..

اقترب قائد الزمالك “محمود شيكابالا” من تمديد تعاقده بعد تدخل استثنائي من قبل المدير الفني الفرنسي “باتريس كارتيرون“.

وطلب باتريس كارتيرون من إدارة الزمالك تمديد تعاقد لاعب الفريق “محمود شيكابالا” ، مشددا على قيمة اللاعب وأهمية استمراره مع الفريق لغاية 2022.

وينتهي تعاقد محمود شيكابالا مع إدارة الزمالك مع حلول نهاية الموسم المقبل 2021/2020، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير 2021.

وأكد كارتيرون خلال جلسته مع مسؤولي الزمالك أن شيكابالا يلعب دورًا هامًا داخل الفريق، ويُعد أحد أهم القادة في الدوري المصري وليس في ناديه فقط، ولهذا أراد التدخل بنفسه لحل بعض الأزمات الراهنة بين اللاعب والإدارة بسبب المكانة التي يتمتع بها بين أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

وقام كارتيرون بتجديد تعاقده مع الزمالك لمدة عام، خلال جلسة جمعته برئيس النادي مرتضى منصور، ونجله المشرف العام على الكرة بالنادي أمير مرتضى منصور، يوم السبت الماضي.

وكان شيكابالا قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 8 مباريات محلية على خلفية قيامه بفعل “مشين” عقب نهاية مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، والذي أقيم بالإمارات في فبراير الماضي (اقرأ المزيد هنــــا).

وشارك صاحب الـ 34 عامًا في 4 مباريات فقط بمنافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ثلاث مباريات كأساسي ومباراة كبديل كانت أمام إنبي في الجولة السادسة وخسر فريقه آنذاك بهدفين لهدف، وجاء الهدف الوحيد الذي سجله شيكابالا هذا الموسم في مرمى الجونة بالجولة 13.

اقرأ ايضًا

أشرف فاروق

صحفي رياضي مصري في موقع ميركاتو داي