الأخبار الرياضية

بعد إغراءات السعودية.. الاهلي يواجه أزمة في تجديد عقد حسين الشحات

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة جديدة، بشأن قرار حسين الشحات لاعب النادي الاهلي المصري، بوجود عروض من الخليج للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، الأمر الذي عطل من مسألة تجديد عقده مع ناديه.

وقال شوبير في اون تايم سبورتس، بأن الشحات أبلغ الأهلي بتأجيل تجديد عقده، بعدما تلقى عرضا من السعودية، بمبلغ مالي كبير. وهو الأمر الذي كان بمثابة الصدمة لمسئولي القلعة الحمراء.

وتوجد محاولات في الوقت الراهن من أجل تجديد عقد الشحات سريعًا، خصوصًا أن اللاعب وضع بعض الشروط تخص بعض بنود العقد الجديد.

وعرضت إدارة النادي الاهلي على حسين الشحات تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة، بحيث يحصل على الراتب الأعلى في النادي والذي يصل إلى 13 مليون جنيه سنويا.

ولكن اللاعب ووكيل أعماله، طلبوا إدراج بعض البنود في العقد الجديد، منها إعفائه من نسبة المشاركة مع النادي، وأن يحصل على قيمة العقد كاملة، بالإضافة لشروط آخرى تخص ظهوره في الإعلانات التي تخص رعاة النادي.

وقابلت إدارة النادي الاهلي هذه الشروط بالرفض التام، خصوصا أنها تحرص على المساواة بين جميع اللاعبين في العقود.

عرض سعودي لضم الشحات

وفقًا لمصادر مقربة من الشحات، فأن هناك عروض سعودية وقطرية وإماراتية للتعاقد مع اللاعب.

وأوضحت، بأن هناك عرضا سعوديا ينص على حصول اللاعب على مليوني دولار سنويًا. وهو ما جعل اللاعب يؤجل تجديد عقده مع النادي الاهلي.

ويرى حسين الشحات أنه ضحى بأموال كثيرة، ولم يتقاضى نفس الرواتب في الاهلي، ولكنه يضع الأولوية للبقاء داخل القلعة الحمراء حبا في النادي وجماهيره.

ورغم ذلك فأن الشحات يريد تأمين مستقبله ماليًا، خصوصا أن عقد التجديد الحالي من الوارد أن يكون لاأخير له مع النادي الاهلي.

وتألق حسين الشحات مع الاهلي في دوري ابطال افريقيا، ونجح في قيادة الفريق الأحمر لحصد اللقب القاري على حساب الوداد المغربي.