الأخبار الرياضية

الاهلي ينهي أزمة تجديد عقد حسين الشحات.. وكولر يبحث عن مدافع جديد

انتهت مفاوضات النادي الاهلي مع حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم، لينجح أمير توفيق مدير التعاقدات في تجديد عقد اللاعب لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

ولم يوقع الشحات على العقود حتى الآن بشكل رسمي مع النادي الاهلي، لكن بات قاب قوسين أو أدنى.

واتفق الأهلي مع حسين الشحات على الحصول على 13 مليون جنيه في الموسم الأول تزيد مليون جنيه سنويًا حيث يحصل في الموسم الثاني على 14 مليون، وفي الموسم الثالث يحصل على 15 مليون جنيه.

وتمسك مسئولو النادي الاهلي، بتجديد عقود حسين الشحات رغم تلقيه عروضا خليجية من أندية سعودية وإماراتية.

بينما أكد اللاعب لمسئولي القلعة الحمراء، رغبته في البقاء، وأن شروطه التعاقدية تعتبر عادلة، خصوصا أنه ضحى بالأموال عندما تم التعاقد معه في يناير 2019 قادما من العين الإماراتي.

وكان الاهلي قد تعاقد مع حسين الشحات قادما من العين الاماراتي في شهر يناير 2019، مقابل مبلغ يصل إلى 5 مليون دولار، حصل عليها العين في مقابل التخلي عن خدمات الجناح المميز.

في سياق منفصل، تلقى الاهلي ترشيحا للتعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي في التعاقد مع مدافع جديد، لكن مسئولو القلعة الحمراء يبحثون عن مدافع مصري، والإبقاء على مكان الاجنبي لمهاجم من خارج مصر.

ويمتلك الاهلي ترشيحات لبعض المدافعين من الدوري المصري أبرزهم محمود مرعي لاعب فيوتشر، وعبدالله بكري من فاركو، وأسامة جلال مدافع بيراميدز، كما تعالت الأصوات داخل النادي بعودة أحمد رمضان بيكهام مع تصعيد بعض العناصر من فريق الشباب.

فيما رفض كولر فكرة عودة محمد مغربي المعار لنادي سموحة، في ظل نقص الخبرات، علاوة على قرار المدير الفني للمارد الأحمر باستبعاد أيمن أشرف نهائيا مع ختام الموسم الجاري.

ويستعد الاهلي لمواجهة منتخب السويس يوم الاحد في دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.