انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

جوارديولا يخطف داني ألفيش الجديد “يان كوتو” من برشلونة

كشف الشاب البرازيلي الدولي “يان كوتو” عن تدخل شخصي من المدرب “بيب جوارديولا” لإقناعه بالانضمام إلى مانشستر سيتي بدلاً من فريق برشلونة.

وفي مارس، أكد بطل إنجلترا مانشستر سيتي أن الظهير الأيمن المراهق الحاصل على الكثير من الإشادات، سيصل إلى النادي السماوي من كوريتيبا في الميركاتو الصيفي بعد أن كان مرتبطًا بشدة بالانتقال إلى برشلونة.

يان كوتو .. دانيل ألفيش جديد ينضم لبرشلونة

كما هو موضح من قبل “سبورت”، قام اللاعب بصياغة عقد لمدة خمس سنوات مع عملاق الدوري الإنجليزي في صفقات الصيف، مع صفقة تبلغ قيمتها 6 ملايين يورو مقدمًا بالإضافة إلى 6 ملايين يورو أخرى على أقساط.

وتم الإبلاغ سابقًا في كل من صحيفتي “سبورت” و “موندو ديبوتيفو” أن صفقة حسمت للبلاوجرانا بقيمة 5 ملايين يورو، ولكن بعد تقديم مانشستر سيتي لضعف المبلغ، بات هو الفريق الأقرب للإعلان الرسمي.

وقال كوتو لشبكة إي إس بي إن البرازيل “لقد أجريت محادثة مع برشلونة واعتقدت أنني سأذهب إلى هناك، ولكن بعد ذلك ظهر مانشستر سيتي وأظهر لي كيف ستكون الأمور جيدة معهم”.

اقرأ أيضًا

ما الفرق بين رسالة أبو تريكة ورسالة محمد صلاح بعد حادثة بئر العبد؟

مدرب الهلال السابق: تدريب نيوكاسل؟ ليست لديّ خطط جديدة

ريال مدريد يستعد للعودة ويحدد موعدًا لاستئناف التدريبات مرة أخرى

مورينيو: لم أبك في مسيرتي إلا بسبب ريال مدريد

وتابع كاشفصا عن تفاصيل الصفقة “في البداية، أرادوا استعارتي على الفور، ولكن بعد ذلك تحدثت مع جوارديولا، قال لي إنني سأحضر منذ بداية الموسم، وسيعتمد عليّ بصفة مستمرة، كان جوارديولا منتبهًا جدًا وقال إنه سعيد حقًا لأنني قادم إلى النادي، لقد كان أفضل قرار بالنسبة لي “.

فاروق عصام

فاروق عصام كاتب مصري في موقع ميركاتو ، مهتم بكرة القدم الانجليزية والاسبانية . سبق له العمل مع موقع Goal البريطاني لمدة 7 سنوات، وموقع البطولة المغربي.

مقالات ذات صلة