المحترفين العربانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الإفريقية

وفاق سطيف يقترب من ضم لاعب ليبي

أبدت إدارة نادي وفاق سطيف رغبتها في التعاقد مع اللاعب الدولي الليبي “محمد الطبال” اللاعب السابق في نادي سانتا كلارا البرتغالي، والذي ينشط حاليًا بين صفوف نادي الاتحاد الليبي.

وفتح رئيس نادي وفاق سطيف “حسان حَمّار” خطوط الاتصال مع اللاعب، لاتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لبناء فريق قوي قادر على المنافسة بالموسم المقبل، للعودة إلى دوري أبطال أفريقيا.

واحتل وفاق سطيف، حامل لقب أبطال أفريقيا عام 2014، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين هذا الموسم 2019/2018 برصيد 42 نقطة، بفارق تسع نقاط عن اتحاد الجزائر المُتوج باللقب مطلع الأسبوع الجاري.

ويضم وفاق سطيف 31 لاعبًا جزائريًا مقابل محترفين اثنين فقط هما الجابوني فرانك أوبامبو والنيجيري إيفياني، وكلاهما لم يشاركا مع الفريق الموسم الماضي.

وقال موقع سبورتس نيوز ديزاد الجزائري “رئيس وفاق سطيف يسعى نحو اتمام صفقة اللاعب الليبي طبال الذي يتمتع بخبرات جيدة بعد خوضه لتجربة الاحتراف في البرتغال. ينوي حسان حَمّار افتتاح سوق الانتقالات الصيفية بقوة وبناء فريق يستطيع المنافسة خلال الموسم المقبل”.

وتمسك حسان حَمّار بالبقاء في وفاق سطيف للموسم المقبل، رافضًا ثورة الجماهير ضد استمراره مع الأعضاء الحاليين لمجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة