أخبار كأس العالمبث مباشر

ما القنوات الناقلة لمباراة ليبيا والكاميرون في تصفيات كأس العالم؟

نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة منتخب ليبيا ضد منتخب الكاميرون في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2026 المقرر إقامته في أمريكا والمكسيك وكندا.

يستقبل منتخب ليبيا نظيره منتخب الكاميرون على ملعب شهداء بنينا يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023 عند الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش، 18:00 بتوقيت القاهرة وطرابلس، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة التي تضم أنغولا وكاب فيردي وإيسواتيني وموريشيوس.

وحقق منتخب ليبيا الانتصار بالجولة الأولى من التصفيات تحت قيادة مدربه الجديد الصربي ميلوتان سريديوفيتش “ميتشو” وذلك على حساب إيسواتيني بهدفٍ دون رد خارج الديار سجله أحمد إكراوا.

في المقابل فاز منتخب الكاميرون بسهولة على موريشيوس بنتيجة (3-0)، ورغم ذلك تصدر المجموعة بفارق الأهداف عن ليبيا، حيث انتهت المباراة الثالثة للمجموعة بالتعادل بين أنغولا وكاب فيردي بنتيجة التعادل (0-0).

وتاريخياً تواجه منتخب ليبيا مع الكاميرون في 6 مواجهات سابقة بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، وحقق فرسان المتوسط الانتصار مرة واحدة فقط، بينما تفوقت الأسود الغير مروضة في 4 مناسبات، وسيطر التعادل على لقاء وحيد.

منتخب ليبيا لكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا والكاميرون

ينقل بث مباشر منتخب ليبيا والكاميرون على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، ويمكنكم متابعة تغطية حية ونتيجة المباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

يذكر أن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم تضم 53 منتخباً تم توزيعهم من خلال القُرعة على 9 مجموعات تضم كل مجموعة 6 منتخبات، عدا المجموعة الخامسة أصبحت تضم 5 منتخبات بعد إنسحاب منتخب إريتريا لأسباب مالية.

وتلعب منتخبات كل مجموعة فيما بينهم جولات ذهاب وإياب ويتأهل مباشرة للمونديال صاحب المركز الاول؛ كما يتم إختيار أفضل أربعة منتخبات حسموا المركز الثاني في المجموعات التسعة لخوض المباريات الإفريقية الفاصلة لتحديد ممثل وحيد عن القارة في مواجهات المُلحق الخارجي مع منتخبات من قارات أخرى.

مقالات ذات صلة