لقاء خاص

شاهد | مشجع للترجي ينتقد استقبال الوداد ويُبجل الأهلي

انتقد أحد عشاق نادي الترجي التونسي، ممن سافروا خلف الفريق إلى المغرب مطلع هذا الأسبوع، الطريقة التي استقبلهم بها جمهور الوداد قبل وأثناء مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله بحضور أكثر من 70 ألف متفرج.

وقابلت عدسة MercatoDay المشجع عقب انتهاء المقابلة بالتعادل الإيجابي 1/1، حيث لفت الأنظار بالطبلة الخاصة به، والتي تحطمت في الدقائق العشر الأخيرة، حسب ما أخبرنا به قبل بدء التصوير.

وقال المشجع “صحيح المباراة لم تنته بعد، لكننا على ثقة في احتفاظ الترجي بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، الترجي كان الفريق الأقوى”.

وأضاف “في البداية استقبلنا بشكل جيد من قبل جمهور الوداد، لكن انقلبت الأمور فيما بعد، وداخل الملعب لم تكن الأجواء على ما يُرام، وقعت العديد من المشاكل”.

وعن استقبال الترجي لبعثة الوداد في تونس، قال “ما حدث في المغرب لن يؤثر على استقبالنا لهم في مباراة العودة، مرحب بهم في تونس، أتمنى أن يحضروا جميعًا”.

وعند سؤاله عن أفضلية الوداد على خصمهم السابق في نهائي البطولة الموسم الماضي “الأهلي المصري”، قال المشجع “الأهلي فريق قوي، وتفاصيل صغيرة هي التي أدت إلى خسارته، كنا نتمنى رؤية الأهلي في نهائي هذا العام، وجود الأهلي يصنع الفارق، وجوده يضيف نكهة خاصة لنهائي البطولة. الأهلي والترجي لو لم يتأهلا إلى النهائي فلا تشعر بالنكهة”.

وخسر الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين أمام الوداد والترجي، وودع من نسخة هذا العام على يد صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة عريضة قوامها خمسة أهداف لهدف في الدور ربع النهائي.

ويواجه الفريق الأحمر صعوبات كبيرة من مدربه الأورجوياني “مارتن لاسارتي” للاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، حيث استعاد الزمالك مستواه المعهود، ودخل على الخط فريق بيراميدز المملوك لرجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ.

مقالات ذات صلة