افريقيااقتصاد رياضي

غرامات مالية من الرابطة الجزائرية بعد أحداث برج بوعريريج ومولودية الجزائر

الغرامات بالدولار..

مَثل 8 لاعبين من فريق مولودية الجزائر الناشط بالدوري المحلي، اليوم الخميس، أمام القضاء على خلفية الشكوى التي تقدمت بها إدارة النادي، إثر تعرضه لاعتداءات في نهاية المباراة التي تغلب فيها 1 / صفر على مضيفه شباب أهلي برج بوعريريج يوم السبت الماضي بالدوري الجزائري.

واستمع وكيل الجمهورية بمحكمة مدينة برج بوعريريج لإفادات كل من القائد عبد الرحمن حشود، وزكرياء حدوش، وأيوب عزي، وعبد الغني دمو، واسلام عروس، وعبد الكريم بن عروس، والحارسين فريد شعال، وعبد القادر مرسلي، فيما غاب صانع اللعب، عبد الرحمن بورديم.

كما استمع أيضا لإفادة كمال قاسي السعيد المدير الرياضي لمولودية الجزائر، وفارس بلخير، مدرب اللياقة، واثنان من الاداريين.

من جهة أخرى، أمر وكيل الجمهورية بإخلاء سبيل 20 شخصًا جرى اعتقالهم على خلفية أحداث الشغب، فيما تم الإبقاء على 9 آخرين رهن الاحتجاز لحين صدور الحكم النهائي بحقهم.

وتسببت أحداث الشغب في إصابة 131 شخصًا، بينهم 30 من الشرطة، ويشار إلى أن لجنة الانضباط برابطة الدوري قد عاقبت أهلي برج بوعريريج بخوض اربع مباريات دون حضور الجمهور، منها اثنتان خارج مدينة برج بوعريريج، مع تغريم الفريق أربعة آلاف دولار.

كما تم ايقاف حارس مرمى الفريق فوزي شاوشي، وفريد شعال، حارس مولودية الجزائر، ثلاث مباريات، إضافة إلى تغريم كل واحد منهما 600 دولار.

وعوقب سبعي توهامي، لاعب أهلي برج بوعريريج بالإيقاف ثلاث مباريات منها واحدة موقوفة النفاذ، فضلاً عن تغريمه 600 دولار.

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة