الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

بروكيتش: طالبت كولر بتصعيد عمر معوض للفريق الأول.. ويجب إعارة مهاجم الأهلي

أكد مايكل بروكيش المدير الفني السابق لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي في الظهور الأول له منذ الرحيل عن القلعة الحمراء، أنه طالب بتصعيد بعض اللاعبين الموهوبين إلى الفريق الأول تحت قيادة مارسيل كولر، مشيرًا إلى أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق لم يتعامل جيدًا مع المواهب الشابة.

وقال بروكيتش عبر قناة أون تايم سبورت، أن تجربته في العمل مديرا فنيا لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي كانت جيدة، مشيرا إلى أن تعاقده انتهى ولم يتم التجديد معه من جانب مجلس الإدارة، وتم الاكتفاء بالفترة التي عمل خلالها على مدار عامين داخل النادي.

وأضاف، أن قطاع الناشئين بالأهلي يمتلك مواهب قادرة علي تقديم الإضافة للفريق الأول، ومن أبرزهم محمد زعلوك ورأفت خليل وميدو أسامة ومعتز محمد وعمر سيد معوض أبرز مواهب قطاع الناشئين.

وأكد الخبير التشيكي، بأن زعلوك يحتاج إلي مزيد من الوقت لاثبات قدراته مع الفريق الأول واذا تعذر ذلك فيجب علي الأهلي اعارته وضمان مشاركته أساسيا لتجهيزه للمستقبل.

وأشار إلى أن التعاون بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقطاع الناشئين في ولاية موسيماني لم يكن بالشكل المطلوب عكس مارسيل كولر كان التعامل معه أفضل بكثير.

وأوضح مايكل بروكيتش أنه طالب بحصول عمر سيد معوض علي فرصته مع الفريق الأول، كما قام بترشيح 5 لاعبين إلي كولر من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول، موجها الشكر لجماهير الأهلي علي دعمها متمنيًا العودة قريبًا إلي مصر.

اقرأ التالي: تعرف على تفاصيل إصابة محمد عبدالمنعم وفترة غيابه عن الأهلي

اقرأ التالي: مارسيل كولر يكذب سيف زاهر: لم أتحدث لأي إعلامي بخصوص مهاجمي الاهلي