الأخبار الرياضية

مارسيل كولر يكذب سيف زاهر: لم أتحدث لأي إعلامي بخصوص مهاجمي الاهلي

كذب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، ما ذكره الاعلامي سيف زاهر عبر برنامجه ملعب اون تايم عبر شاشة قناة أون تايم سبورت والتي ذكر فيها بعض المعلومات حول تفاصيل الاجتماعات التي تدور بين المدرب ومهاجمي المارد الأحمر.

وخرج سيف زاهر بتصريحات مثيرة للجدل، مؤكدا بأن كولر أدلى بمعلومات لبعض المقربين منه بشأن مهاجمي الفريق الأحمر، وأن المدرب استقر على إعطاء اللاعبين فرص بالإضافة إلى أن هناك ترتيب خاص للمهاجمين.

ووفقًا لما ذكره النادي الاهلي في بيان رسمي عبر موقعه الالكتروني، فأن كولر خلال اجتماعه التحضري مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لمباراة الاهلي أمام اسوان في الدوري المصري أن يكون قد التقى أيًا من الإعلاميين أو تحدث معه في أمور تخص لاعبي الفريق وخاصة مهاجميه.

وأكد كولر، أنه لم يتحدث مع أحد سواء بشكل مباشر أو عن طريق وسيط، مؤكدًا أن الامور الفنية تخصه وجهازه المعاون ولا مجال للحديث عنها في الإعلام أو حتى في الجلسات الخاصة.

ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره أسوان، المقرر لها في السابعة من مساء غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري، والتي سوف تقام على ستاد “الأهلي والسلام.

وحقق النادي الاهلي، فوزًا ثميًا على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، سجله شادي حسين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.