الأخبار الرياضية

خوفا من إغراءات الخليج.. الاهلي يتخذ قرارًا هامًا للاحتفاظ بمدربه مارسيل كولر

يسعى النادي الاهلي المصري للاحتفاظ بمدربه السويسري مارسيل كولر لأطول فترة ممكنة، بعد النجاحات التي حققها مع المارد الأحمر في موسمه الأول الذي يقود فيه الفريق الأول لكرة القدم.

ونجح كولر في تحقيق 4 بطولات حتى الآن بواقع بطولتين لكأس السوبر المصري، ثم كأس مصر، وأخيرًا لقب دوري أبطال افريقيا، كما أن المارد الأحمر بات قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخطط محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي المصري، لتجديد عقد المدرب حتى كأس العالم للأندية 2025، وفقا لمصدر داخل النادي الأحمر.

وأوضح المصدر، أن كولر طلب تاجيل حسم ملف تجديد عقده في الوقت الراهن، نظرا لانشغاله بالعديد من الأمور، منها حسم لقب الدوري بطولة الدوري المصري.

ويرى مجلس إدارة النادي الاهلي ان الوقت المناسب لتجديد عقد كولر، سيكون عقب بطولة السوبر الافريقي امام اتحاد العاصمة الجزائري، والمحدد لها شهر أغسطس المقبل بشكل مبدئي.

لن يفتح مسئولو الاهلي باب التفاوض حاليا مع كولر، في ظل وجود ارتباطات محلية تتمثل في مواجهات الدوري وكأس مصر حتى نهاية يوليو الجاري، بينها مواجهات قوية أمام الزمالك وفيوتشر.

وسيعقد الأهلي جلسة مع كولر عقب بطولة السوبر الافريقي لحسم ملف تجديد عقد المدير الفني والاحتفاظ به، وتحصينه خوفا من اغراءات الأندية الخليجية.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادى على عقد جلسة مع كولر خلال الساعات الماضية تحدث فيها عن تطورات الصفقات التى يرغب فى ضمها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وموقف التفاوض مع اللاعبين بجانب المجموعة التى يرغب فى رحيلهم سواء بنظام البيع النهائى أو الإعارة.