الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

كولر: مواجهة الأهلي أمام بلوزداد صعبة.. ونعاني من فكرة المقارنة بالموسم الماضي

شدد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على أهمية مواجهة شباب بلوزداد الجزائري غدًا الجمعة في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقى الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا، علمًا بأن الفريق الأحمر يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ويليه بلوزداد وميدياما الغاني برصيد 3 نقاط، ويتذيل الترتيب يانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطة واحدة.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي: “لدينا مباراة قوية مع خصم قوي والفارق معه نقطة واحدة ولازال هناك مواجهات آخرى في دور المجموعات، وجميع فرق المجموعة متقاربة في المستوى بشكل كبير حتى الآن”.

وأضاف: شباب بلوزداد من الفرق القوية، وسوف يسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، وهو ما يفرض علينا حالة من التركيز وأن نقاتل من أجل حصد النقاط الثلاث، والمباراة صعبة بكل الاحوال، وأي مباراة في دوري الأبطال تكون قوية، خصوصا أن جميع المنافسين مستواهم متقارب، وبالطبع هناك صعوبات فنية وعوامل آخرى في المباريات القارية.

اقرأ التالي: مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد.. استبعاد الدبيس وصلاح وعودة موديست

وتابع كولر: على سبيل المثال مواجهة يانج أفريكانز شهدت صعوبات في الطيران والرطوبة العالية هناك في تنزانيا، كما أن شباب بلوزداد فريق قوي وبطل الدوري الجزائري، ويريد تحقيق أي نقاط أمام الأهلي، ولذلك لابد من التركيز تمامًا من جانبنا لعبور هذه المواجهة وتحقيق الانتصار”.

وأكمل: “المشكلة الأولى لنا هي فكرة المقارنة بالموسم الماضي بعدما حققنا كل الألقاب ولعبنا موسم أسطوري، ولكن دخلنا الموسم الحالي كانت مجرد مشكلات عادية وليس كوارث، والمباراة الماضية أمام يانج أفريكانز قدمنا مستوى رائع وأضعنا كمية فرص محققة خلال الشوط الثاني. كما أن خسارة بطولتين في الموسم جعلت هناك حالة حزن”.

وختم كولر تصريحاته قائلا: “أؤكد أن الفريق بدأ يستعيد مستواه، وسنقدم مستوى أفضل خلال المرحلة المقبلة، والمباراة غدًا تتطلب من اللاعبين تقديم أفضل مستوى لهم وأن يظهروا في حالة تركيز، وجماهير الأهلي تستحق الأفضل دائمًا، ويجب أن يبذل كل لاعب أقصى جهد. وبعد المباراة سنغلق الملف ونستعد لكأس العالم للأندية في السعودية وهو مستوى آخر من المنافسة”.

اقرأ التالي: الزمالك يوقع عقدًا مع معتمد جمال بعد فشله في التعاقد مع مدرب أجنبي

مقالات ذات صلة