الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

أنشيلوتي: لم يحن وقت جولر بعد، وأفضل الفوز على برشلونة بدلاً من فاييكانو

عبر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن رضاه بعد تعادل ريال مدريد مع رايو فاييكانو يوم الأحد 5 نوفمبر 2023، مفضلاً الفوز على برشلونة، كما تحدث عن عودة اللاعب التركي الشاب أردا جولر.

وتعادل النادي الملكي مع ضيفه رايو فاييكانو بنتيجة 0-0، ضمن الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني، وذلك بعد العودة من أرض برشلونة بالفوز 2-1 في مباراة الكلاسيكو قبل أسبوع واحد تقريباً.

وصرح أنشيلوتي بعد المباراة: “نحن نتألم من النتيجة، ولكن ليس من المباراة. أحياناً تفوز باستحقاق وأحياناً لا تستحق الفوز وتفعل ذلك. وضعنا جيد جداً في ترتيب الدوري. لا توجد دراما، هناك ثقة في أننا سنفعل الأشياء بشكل جيد”.

وأكمل: ” وإذا نظرنا إلى نتيجة التعادل اليوم وتجاهلنا الأداء، فهي بمثابة الإنذار. لا أستطيع أن أحسم موقفي فقط من النتيجة. انت تكون سعيد عندما تفوز وحزين عندما تخسر. أما أنا أحزن عندما أفوز دون أن أستحق ذلك والعكس صحيح”.

وواصل: “نشعر بالألم من النتيجة لكن المباراة كانت جيدة، وأُفضل الفوز على برشلونة بدلاً من رايو فاييكانو”.

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن اللاعب الشاب العائد من الإصابة أردا جولر: “لم يكن هذا هو الوقت المناسب للإعتماد عليه لأنه كان هناك الكثير من القتال والكثير من الكرات العالية. علينا أن نتحلى بالهدوء ونبدأ التدريبات وأنا متأكد من أنه سيلعب قريباً”.

أنشيلوتي: لم يحن وقت جولر بعد، وأفضل الفوز على برشلونة بدلاً من فاييكانو
صورة أردا جولر من دكة بدلاء ريال مدريد أمام رايو فاييكانو

الجدير بالذكر أن اللاعب التركي الموهوب أردا جولر لم يخض أي مباراة رسمية بعد مع ريال مدريد منذ إنضمامه إلى الفريق في يوليو الماضي من فنربخشة مقابل 20 مليون يورو.

وتعرض جولر لإصابة في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى نهاية شهر يوليو خلال التحضير للموسم الكروي الجديد، وتجددت الإصابة في نهاية شهر سبتمبر، قبل إعلان جاهزيته للمشاركة مع بداية شهر نوفمبر الحالي.

مقالات ذات صلة