الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

ماينز الألماني يمنح أنور الغازي “فرصة ثانية” ويحذره في بيان مُهين

رفع نادي ماينز الألماني الإيقاف عن لاعبه الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي وحذره في بيان مُهين على خلفية منشوره المناهض للكيان الصهيوني.

وكانت إدارة ماينز قد قررت إيقاف الغازي إلى أجل غير مسمى مع التهديد بفسخ تعاقده، بعدما أعلن صاحب الـ28 عاماً تضامنه مع فلسطين في منشور على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ورفض الفريق الألماني هذا المنشور واعتبروه أمر غير مقبول ولا يعكس قيم النادي، واستسلم أنور الغازي للضغوطات وقام بعدها بحذفه؛ وصرح والده: “تلقى أنور معاملة سيئة من مسؤولي النادي، بعد تضامنه مع الشعب الفلسطيني”.

وأكدت إدارة ماينز تعاطفها مع جميع ضحايا هذا الصراع -على حد وصفهم- بين فلسطين والكيان الصهيوني، وأوضحوا أنهم لا يشككون في أحقية الأخير في الوجود والعيش في سلام.

ونشر ماينز بيان رسمي اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2023 بشأن رفع الإيقاف عن أنور الغازي بعدما أظهر لهم الندم على أفعاله!

وكتب ماينز: “على خلفية ما حدث من الغازي وإظهاره الندم على أفعاله، فإن ثقافة النادي في التعامل مع الأخطاء تتطلب منح اللاعب فرصة لإعادة التأهيل”.

الجدير بالذكر أن أنور الغازي انضم إلى ماينز الألماني في الميركاتو الصيفي 2023 في صفقة انتقال حر وبعقد لمدة موسمين، بعد نهاية تعاقده مع آيندهوفن الهولندي.

وشارك الغازي مع ماينز في 3 مباريات بالدوري الألماني منذ بداية الموسم وقدم تمريرة حاسمة ولم يسجل أي هدف، علماً بأن الفريق يتذيل جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات ولم يعرف طعم الانتصار حتى الآن ومُني بالهزيمة 6 مرات.

مقالات ذات صلة