بث مباشربث مباشر

بوروسيا دورتموند يختبر نفسه أمام ارفورت في ودية بتحضيرات الموسم الجديد

سيواجه بوروسيا دورتموند مضيفه روت فايس ارفورت الألماني على ملعب ستيغيروالد ستاديون، في تحضيرات الموسم الجديد، ضمن مباريات اليوم الودية السبت 22 يوليو 2023.

وتبدأ مباراة بوروسيا دورتموند وارفورت الودية اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السادسة والنصف بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 14:30 بتوقيت غرينتش.

وستكون مباراة دورتموند اليوم امام فريق دوري الدرجة الرابعة ارفورت هي الأخيرة له في ألمانيا، قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واجه ويستفاليا راينرن في أول لقاء تحضيري وفاز 7-0، ثم قابل أوبيرهاوزين وفاز عليه 3-2.

وسجل ماركو رويس في كل مباريات دورتموند التمهيدية للموسم الجديد حتى الآن، ومن المقرر أن يبدأ اليوم، مع نيكلاس سولي وماتس هوملز وجوليان دورانفيل وهم من بين أبرز لاعبي الفريق الأول الآخرين الذين لعبوا في أول مباراتين.

بث مباشر بوروسيا دورتموند وارفورت ودية في تحضيرات الموسم الجديد
ماركو رويس في مباراة دورتموند الأخيرة ضد أوبيرهاوزين

دورتموند وارفورت

وينقل البث المباشر للمباراة عبر قناة دورتموند وقناة سكاي سبورت الألمانية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لحظة بلحظة ضمن مباريات اليوم على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

ويعود اللاعبون الذين كانوا في الخدمة الدولية الشهر الماضي إلى الفريق في مباراة اليوم، بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة الألماني فيليكس نميشا والجزائري رامي بن سبعيني، ويتواصل غياب جيوفاني رينا وجيمي بينوي جيتنز بسبب الإصابة.

بث مباشر بوروسيا دورتموند وارفورت ودية في تحضيرات الموسم الجديد
الجزائري رامي بن سبعيني يظهر في تدريبات بوروسيا دورتموند

ومن المقرر أن يتوجه بوروسيا دورتموند إلى الولايات المتحدة يوم الإثنين 24 يوليو، حيث 4 مباريات ودية أخرى امام سان دييجو لويال الاميركي ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وأياكس الهولندي.

دورتموند 2-1 ارفورت

  • تشكيلة بوروسيا دورتموند الاساسية اليوم : جريجور كوبيل، توماس مونييه، ماتس هوملز، نيكو شلوتربيك، رامي بن سبعيني، ماركو رويس، صالح أوزجان، يوليان براندت، جوليان دورانفيل، سيباستيان هالر، دونيل مالين.
  • ملعب ستيغيروالد ستاديون – ارفورت
  • مباراة ودية
  • انتهت

مقالات ذات صلة