الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

دينيز أونديف ينوب عن سيرهو جيراسي ويقود شتوتغارت لهزيمة كولن في البوندسليغا

فك المهاجم الألماني دينيز أونديف طلاسم دفاع نادي كولن بعد دقائق من مشاركته كبديل مطلع الشوط الثاني، ليقود فريقه شتوتغارت للفوز بنتيجة 2-0 في منافسات الدوري الألماني مساء يوم الأحد، ضمن الجولة 6 من البوندزليغا.

وناب دينيز أونديف عن الهداف الدولي الغيني سيرهو جيراسي في تسجيل الأهداف، بعد تعرض جيراسي لرقابة دفاعية لصيقة بسبب تسجيله لـ 10 أهداف في 6 مباريات بالدوري الألماني.

ورغم تسجيل صاحب الـ 27 عاماً لخمسة أهداف في الجولتين الماضيتين، بواقع ثنائية أمام دارمشتات، وهاتريك أمام ماينتس، إلا أنه عجز عن هز شباك كولن تاركاً هذه المهمة لزميله دينيز أونديف.

وجاء الهدف الأول لنادي شتوتغارت بعد تمريرة لكريس فوهريتش استفاد منها دينيز أونديف بعد 6 دقائق فقط من نزوله بدلاً من أتاكان كارازور.

وأضاف دينيز أونديف الهدف الثاني في الدقيقة 88 بعد سلسلة من المحاولات الجادة لشتوتغارت لتأكيد الفوز الذي صعد بالفريق إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن المتصدر.

والتحق سيرهو جيراسي بصفوف نادي شتوتغارت الألماني في الميركاتو الصيفي 2022، بحوالي 9 ملايين يورو، قادماً من نادي رين الفرنسي، وكان قد سجل الموسم الماضي 12 هدفاً في 24 مباراة الموسم الماضي 2023/2022.

 

مقالات ذات صلة