الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

جريندو يفشل في الرد على الفيل.. مودرن فيوتشر يضاعف معاناة البنك الأهلي

عاد مودرن فيوتشر إلى سكة الانتصارات من بوابة البنك الأهلي بنتيجة 2-1 ضمن مباريات اليوم الاثنين 30 أكتوبر في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وأضاع محمد عبد اللطيف جريندو فرصة ذهبية لخطف أول نقطة على الأقل لنادي البنك الأهلي في دوري نايل هذا الموسم، حين أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 90+4 وكانت النتيجة تشير إلى تقدم فيوتشر بهدفين مقابل هدف واحد.

ورفع مودرن فيوتشر بهذا الانتصار رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر بيراميدز، بينما بقي البنك الأهلي في المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط.

والتقى البنك الأهلي بضيفه فيوتشر على استاد القاهرة الدولي بإدارة من الحكم صبحى العمراوى، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت غرينتش.

وتطلع مودرن فيوتشر إلى تعويض هزيمة الجولة الماضية أمام بيراميدز والعودة إلى سكة الانتصارات، من جانبه سعى البنك الأهلي لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم في دوري نايل.

جريندو يفشل في الرد على الفيل.. مودرن فيوتشر يضاعف معاناة البنك الأهلي

وتقدم البنك الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول عبر المدافع البوركينابي سعيدو سامبوري برأسية من كرة عرضية جاءت من ضربة ركنية.

وقبل نهاية الشوط ومن ضربة ركنية ايضاً تمكن التونسي أيمن الصفاقسي من تسجيل هدف التعادل لمودرن فيوتشر في الدقيقة 42 بمتابعة لكرة رأسية من خالد رضا داخل منطقة الجزاء.

واستغل فيوتشر كرة ثابتة في الدقيقة 87 ليسجل هدف التقدم الثاني حين تابع علي الفيل كرة عالية داخل المنطقة بتسديدة على الطائر بطريقة رائعة مرت من الحارس محمد أبو جبل واستقرت داخل المرمى.

وتقابل البنك الأهلي وفيوتشر في 4 مباريات سابقة بالدوري المصري الممتاز، حقق فيوتشر الانتصار في 3 مواجهات، بينما حقق البنك الأهلي الانتصار مرة واحدة وكانت في المباراة الأخيرة بينهما بالدور الثاني من الموسم الماضي.

البنك الأهلي 1-2 فيوتشر

استاد القاهرة الدولي

الدوري المصري – الجولة الخامسة

انتهت

مقالات ذات صلة