أسئلة شائعةسوق الانتقالات

ما هي حقيقة مفاوضات الاهلي مع امام عاشور لضمه في الميركاتو الصيفي 2023؟

يكشف ميركاتو داي حقيقة مفاوضات الاهلي مع امام عاشور لضمه في الصيف الجاري، خصوصا بعدما رفض نادي الزمالك فكرة الدخول في مفاوضات لاعادة اللاعب من ميتلاند الدنماركي.

وكان امام عاشور قد انتقل لنادي ميتلاند مقابل 3 مليون دولار، خلال شهر يناير الماضي، لكن اللاعب لم يتأقلم على الأجواء في الدنمارك، وبات رحيله وشيكًا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خصوصا في ظل رغبة إدارة النادي الدنماركي في بيعه واستعادة المبلغ المدفوع لضمه.

ووفقًا لمصدر خاص، كشف لـ ميركاتو داي، بأن امام عاشور عرض نفسه على نادي الزمالك، لكن إدارة القلعة البيضاء تعاني من أزمة مالية طاحنة، تسببت في تمرد اللاعبين مؤخرًا، ورفضهم المشاركة في التدريبات حتى تم حل الأزمة سريعا.

وأوضح المصدر، أن وكيل امام عاشور قام بعرضه على ادارة النادي الاهلي التي تفكر جديا في التفاوض مع اللاعب، حال الحصول على موافقة رسمية من جانب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

واشار إلى أن إدارة الاهلي لم ترسل أي عروض رسمية حتى الآن لنادي ميتلاند، لكنها استطلعت رغبة اللاعب الذي أبدى عدم ممانعته لفكرة الانتقال إلى الفريق الأحمر.

وكشف المصدر، إلى أن هناك جلسة حاسمة مع كولر خلال أيام لحسم موقفه من بعض الصفقات.

واعترف عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الاهلي، بأنهم قاموا بعرض العديد من اللاعبين على الجهاز الفني لاختيار الأنسب من بينهم، مشيرا إلى أن إدارة النادي لم تتحرك بشكل جاد في ملف الميركاتو لحين حسم لقب الدوري.

وأوضح، أنه حال رغبة كولر في التعاقد مع امام عاشور فسيتم التحرك نحو ضم اللاعب بكل تأكيد.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة