أسئلة شائعةصفقات رسمية

كم سيحصل الزمالك من قيمة بيع مصطفى محمد إلى نانت الفرنسي؟

اعلن نادي نانت الفرنسي تفعيل بند شراء المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد من نادي جالطة سراي التركي، اليوم الأربعاء 14 يونيو، في الميركاتو الصيفي 2023.

وكان نانت قد تعاقد مع المهاجم المشهور بـ الأناكوندا على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، قادمًا من جالطة سراي، مع بند الشراء مقابل 6 ملايين يورو.

وتألق مصطفى محمد (25 عاما) مع نانت وساعد الفريق في البقاء مع الكبار بالدوري الفرنسي، بعدما ساهم في تسجيل 11 هدفا، احرز 8، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ومنح نانت مصطفى محمد عقدًا لمدة 4 سنوات مقبلة، ليضمن بذلك التواجد مع الفريق حتى عام 2027، وهي فرصة كبيرة لمواصلة التألق بحثًا عن الانتقال إلى محطة أخرى كبيرة في مسيرته داخل فرنسا أو خارجها.

ارباح الزمالك من بيع مصطفى محمد

سيحصل نادي الزمالك المصري على نسبة 15% من إجمالي قيمة بيع مصطفى محمد من جالطة سراي التركي إلى نانت الفرنسي في السوق الانتقالات الصيفية 2023.

واشترط الزمالك على جالطة سراي وضع بند إعادة البيع في عقد مصطفى محمد حين قرر الفريق التركي التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي في 2022 مقابل 4 ملايين يورو، بعد انتهاء إعارته لمدة موسم واحد.

واستفاد الزمالك الآن من هذا البند، بعدما قرر نانت شراء عقد مصطفى محمد من جالطة سراي، وسيتم التواصل من قبل إدارة القلعة البيضاء مع الفريق التركي في الأيام المقبلة من أجل الحصول على ارباح النادي من الصفقة.

وتساوي نسبة الزمالك 15% (900 ألف يورو)، ما يعادل ثلاثون مليون جنية مصري تقريبًا، من القيمة الإجمالية لصفقة انتقال مصطفى محمد من جالطة سراي إلى نانت مقابل 6 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة