بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة اليمن وعمان في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة

يستهل منتخب اليمن مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة بمواجهة منتخب عمان في الجولة الثانية، اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023، والتي تستضيفها العراق في مدينتي بغداد وكربلاء.

تنطلق مباراة اليمن وعمان على ملعب المدينة الدولي في بغداد بداية من الحادية عشر إلا ربع بتوقيت سلطنة عُمان، الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً مصر والسعودية، الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش.

افتتح منتخب عُمان تحت 23 سنة مشواره في بطولة الوطني ايرثلنك غرب اسيا تحت 23سنة بالفوز على نظيره اللبناني بهدف دون رد سجله اللاعب (سالم آل عبدالسلام)، خلال المباراة التي اقيمت على ملعب المدينة الدولي ببغداد.

في المقابل يخوض منتخب اليمن لقاءه الاول ضمن المجموعة الثالثة، بينما يتواجد البلد المضيف العراق في المجموعة الأولى مع الإمارات والأردن، فيما جاءت منتخبات فلسطين وإيران وسوريا في المجموعة الثانية.

بث مباشر عمان واليمن

تذاع مباراة اليمن وعمان تحت 23 سنة على قناة العراقية الرياضية، وقناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

كما تنقل مباريات بطولة الوطني ايرثلنك غرب اسيا تحت 23سنة على قناة دبي الرياضية الاماراتية، وقناة أبو ظبي الرياضية الاماراتية، وقناة LBC اللبنانية، وقناة الاردن الرياضية، وقناة السعيدة اليمنية، وقناة الشرقية العراقية.

ويتأهل أول كل مجموعة إلى نصف النهائي المربع الذهبي، بالإضافة لأفضل منتخب يحتل المركز الثاني من المجموعات الثلاث، وتقام مباريات هذا الدور في 18 يونيو بينما يقام النهائي يوم 20 من الشهر ذاته.

وتقام النسخة الحالية من البطولة تحت رعاية شركة “ايرثلنك” المزودة لخدمات الإنترنت، وستحمل المسابقة اسم “بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا”.

وتشارك المنتخبات الأولمبية في البطولة بهدف الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 سنة في سبتمبر المقبل؛ علمًا بأن نهائيات كأس آسيا يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس.

  • عمان 3-0 اليمن

  • بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة
  • المجموعة الثالثة – الجولة الثانية
  • ملعب المدينة الدولي – بغداد
  • انتهت

مقالات ذات صلة