بث مباشرتغطية حية

ملخص مباراة سوريا وايران في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة

يلتقي منتخب سوريا مع منتخب ايران في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة، في الجولة الثانية، اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023، والتي تستضيفها العراق في مدينتي بغداد وكربلاء.

وتقام مباراة سوريا وايران على ملعب كربلاء، عند الساعة 18:45 بتوقيت دمشق، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 16:45 بتوقيت غرينتش، 20:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

خسر منتخب سوريا امام فلسطين بهدفٍ دون رد في الجولة الأولى من المجموعة الثانية، ويتطلع لتفادي الخسارة الثانية تواليًا امام منتخب ايران الذي يشارك في البطولة كضيف شرف.

بث مباشر سوريا وايران

تذاع مباراة سوريا وايران تحت 23 سنة على قناة أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية، وقناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية في البطولة بهدف الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 سنة في سبتمبر المقبل؛ علمًا بأن نهائيات كأس آسيا يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس.

ويتأهل أول كل مجموعة إلى نصف النهائي المربع الذهبي، بالإضافة لأفضل منتخب يحتل المركز الثاني من المجموعات الثلاث، وتقام مباريات هذا الدور في 18 يونيو بينما يقام النهائي يوم 20 من الشهر ذاته.

يذكر ان النسخة الحالية من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة تقام تحت رعاية شركة “ايرثلنك” المزودة لخدمات الإنترنت، وستحمل المسابقة اسم “بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا”.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة