انتقالات الميركاتو الصيفي

لجنة الكرة بالزمالك توصي بالتعاقد مع مدافع الجيش.. وترفض عودة ابو جبل

يبحث مسئولو نادي الزمالك عن ضم مدافع جديد خلال الميركاتو الصيفي القادم في ظل تراجع مستوى محمود شبانة ومصطفى الزناري، وعدم وجود قناعة فنية بما يقدمه الثنائي خلال الفترة الأخيرة.

أوصت لجنة الكرة بنادي الزمالك بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور لاعب طلائع الجيش، بعدما قدم اللاعب مستوى جيد مع الفريق العسكري خلال الموسم الجاري.

وجاء ترشيح وتوصية الزمالك للتعاقد مع أحمد منصور بسبب إجادته في أكثر من مركز وهو ما يعتبر لاعب مهم للفريق ويحل مشكلة فنية داخل الفريق.

وكان الزمالك قد سبق ووقع عقدا في الموسم الجاري مع أحمد أيمن منصور، لكن ارتباط اللاعب بأداء الخدمة العسكرية، جعله ينتقل لصفوف فريق طلائع الجيش في الموسم الحالي، بينما انضم مصطفى الزناري إلى الزمالك.

الزمالك يرفض عودة ابو جبل

رفضت إدارة نادي الزمالك فكرة عودة محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي في الموسم المقبل بعد ترشيح إسم اللاعب لتدعيم حراسة المرمى وسط احاديث عديدة تتردد خلال الساعات الماضية داخل القلعة البيضاء حول رحيل محمد عواد.

وعرض وكيل ابو جبل فكرة عودة الحارس من جديد لصفوف نادي الزمالك.

وقوبل الأمر بالرفض من جانب إدارة الزمالك بسبب الخلافات السابقة مع محمد أبو جبل وفضلوا عدم الدخول في المفاوضات معه نهائيًا.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة