انتقالات الميركاتو الصيفي

بعد تصريحات كولر.. ايمن اشرف يعلن الرحيل عن الاهلي رسميا

قرر أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل بشكل رسمي مع ختام الموسم الجاري، وفقًا لما كشف عنه مصدر مقرب من اللاعب، بعد التصريحات التي أدلى بها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاحمر خلال المؤتمر الصحفي.

وكان كولر، قد كشف أن أيمن أشرف هو رقم 5 في مركز المساك ولن يعتمد عليه بشكل أساسي ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية.

وأوضح: “بالنسبة لأيمن أشرف أنا أحبه على المستوى الشخصي أما فنيًا فأيمن بالنسبة لي هو اللاعب رقم 5 في ترتيب اللاعبين المتواجدة في مركزه ولن أجامل لاعب على حساب لاعب آخر الكل يجب أن يجتهد في التدريبات”.

وقال المصدر أن ايمن اشرف تحرك بشكل جاد، مع وكيل اعماله للبحث عن عرض خارجي في أحد الدوريات الخليجية، لأنه لا يرغب في البقاء بالدوري المصري خلال الموسم المقبل.

وتلقى لاعب الاهلي، عروض من بعض الأندية المصرية أبرزها سيراميكا كليوباترا وفاركو وفيوتشر والاتحاد السكندري، لكن لا يُفضل فكرة الانضمام لصفوف اي فريق مصري حاليًا.

وينتهي عقد أيمن أشرف، مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وحقق النادي الاهلي فوزًا ثمينًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري، سجله حسين الشحات.

ويحتل المارد الاحمر صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 62 نقطة، من 24 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 5 لقاءات.

مقالات ذات صلة