كرة القدم الإفريقية

العامري فاروق: كنا سنتخذ موقف قوي حال ايقاف كهربا.. ونحذر من وجود المندسين وسط الجماهير

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن الفوز أمام بيراميدز في بطولة السوبر المصري، جاء نتاج تكاتف من الجميع التي تعمل بنوايا خالصة ولاسعاد الجماهير، ومشيرًا إلى أن بيراميدز قدم مباراة جيدة للغاية وكان ندًا قويًا ولكن نجح الفريق في تحقيق اللقب.

وقال في تصريحات تليفزيونية ان أغلب جميع أعضاء مجلس إدارة النادي تواجدوا في المباراة، للتأكيد على مساندة اللاعبين، مشيرا إلى اعتذار نادي الزمالك عن عدم المشاركة، لم يشغل بال جهاز الاهلي أو لاعبيه والتركيز كان فقط على تحقيق الفوز.. موجهًا الشكر لجماهير الأهلي وكذلك دولة الامارات التي استضافت اللقاء.

وأضاف العامري، أنه حال كان تم إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق قبل السوبر المصري، سوف يتم دراسة كل السيناريوهات التي كانت مطروحة، وكان مجلس إدارة الاهلي سوف يتخذ القرار لما يحافظ على مصلحة النادي.

وأضاف: “لجنة الانضباط لا بد أن تكون منتخبة وليست معينة كما يوجد في اللائحة، وكل السيناريوهات كانت جاهزة بقيمة النادي الأهلي، خاصةً أن هناك احترام لأبعاد أخرى مثل العلاقات والعلاقات الدولية والعلاقات الدبلوماسية خاصةً أن هذه الملفات مطلوبة للمرحلة المقبلة”.

وتابع: “الأهلي لديه شركات رعاية ضخمة على قميصه بخلاف الأندية الأخرى، ويتم رصده قبل اتخاذ أي قرار، خاصةً أن العلامة التجارية للنادي هي الأولى في المنطقة العربية”.

وأشاد نائب رئيس النادي الأهلي، بقدرات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، منذ وصوله لتدريب الفريق، مؤكدا أنه يعمل بشكل مميز حتى الآن في كل الملفات ومعه جهاز معاون يبذل أقصى جهده من أجل النجاح.

الاهلي يطالب بحضور السعة الكاملة أمام الترجي

كشف العامري فاروق، أن هناك تلبية من الدولة في ملف الجماهير والحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في المباريات، مؤكدا بأن النادي سوف يطلب حضور السعة الكاملة في مباراة الترجي التونسي في اياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: “مجلس الإدارة يعمل ككتلة واحدة، ونطالب الجماهير بمساعدتنا والابتعاد عن الأمور المخالفة مثل الشماريخ والسباب وغيرها، وعلى الجميع مساندتنا من الجماهير والالتزام حتى لا نعود خطوات للوراء، ومن يملك التذكرة للمباراة يذهب ومن لا يملك لا يُسبب أزمة وينتظر مباريات أخرى، ونحذر من وجود المندسين في وسط الجماهير”.

وقال نائب رئيس الأهلي: “في حال وجود أزمة الجميع يطالب بحلها في الحال وهذا غير صحيح، هناك جهود تضافر من أجل الحفاظ على الجميع، والأهلي لن يترك فرد واحد من جماهيره في أزمة ولا بد من وجود ثقة في مجلس الإدارة، وهناك بعض المطالبات من الجماهير بمقاطعة المباريات والفريق في المباريات بسبب ما حدث في مباراة الرجاء المغربي، وهذا ليس حل على الاطلاق بل يؤثر على اللاعبين والفريق”.

واختتم العامري تصريحاته قائلا: “محمود الخطيب بحالة جيدة ويتواجد في النادي بشكل طبيعي ويباشر عمله وغيابه عن السوبر لدراسة الملفات الأخرى”.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة