الأخبار الرياضية

الاهلي: التفاوض مع امام عاشور كلام سوشيال ميديا.. وقريبا سيتم دفع غرامة كهربا

كشف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن إدارة ناديه سوف تساند وتدعم محمود عبدالمنعم كهربا، مؤكدًا بأن النادي لا يتخلى عن أبنائه (لا يبيع من يشتريه).

وقال: “درسنا الموقف القانوني، وسوف يتم دفعها قريبا .. عندما ينتهي الأمر أنه لا مجال سوى دفعها، هناك قائمين على هذا الأمر من القانونيين”.

وأضاف: “النادي الأهلي لا يبيع من يشتريه، وكهربا اشترى النادي وهو لاعب منضبط ويؤدي بصورة جيدة وله مستقبل كبير، والنادي لا ينسى أبنائه، ولن يترك اللاعب في هذه الأزمة”.

وحول ملف الصفقات وضم إمام عاشور، قال: “هناك أحاديث كثيرة بعضها (عاطفي) عبر السوشيال ميديا، وليس معنى رحيل أي لاعب عن ناديه أن يفاوضه الأهلي، ليس لدي معلومة، وأي لاعب يتم بحث الأمر وفقا للجهاز الفني ولجنة التخطيط”.

وأبدى الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاؤله الشديد بقدرات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، متمنيًا أن يتفوق على المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي سبق وحقق انجازات تاريخية مع النادي.

وأوضح: “لا يوجد لدينا فكرة المقارنات بين المدربين، وكولر قريب من مانويل جوزيه كثيرا، في تعدد البطولات والفوز على الخصوم، واتمنى أن يعيد تجربة المدرب البرتغالي”.

وأضاف: “كولر مدرب منضبط وهادئ وقام بتغيير الكثير وطور لاعبين داخل الفريق، وهو شخصية قوية ومساعديه من الشخصيات المحترمين، ولا أحب مقارنته مع موسيماني، وهو مدرب كبير أيضا حقق بطولات افريقية للأهلي منها بطولة تاريخية”.

وأكمل: “كثرة الإصابات وقت موسيماني لا استطيع أن أجزم أنها كانت بسبب طريقة تدريبه، وهو مدرب رائع، كما أن كولر حقق بطولات هذا الموسم واتمنى ان يتفوق على جوزيه”.

وأكد: “محمد الشناوي وحمدي فتحي سيكونا جاهزين لنهائي افريقيا ذهابًا وإيابًا”.

وحول الطرف الذي كان يفضله في نهائي دوري الأبطال، قال: “أتمنى أن نحصد البطولة بغض النظر عن الطرف الآخر أمام الأهلي، لا أحب السيناريوهات لأن ربنا يختار الأفضل دائمًا، والبعض رسم سيناريوهات قبل لقاء الوداد أمام صن داونز، حتى انتهت 2-2 بسيناريو كان غير متوقع مطلقا”.

وختم: “صن داونز فريق صعب على ملعبه ويخوض المباريات عصرًا ولديه فنيات جيدة، لكن الوداد لديه جماهير شرسة، كل فريق له ميزة وعيب والأهم أن يتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا”.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة