كرة القدم الإفريقية

الحمرة العاصمية ضيفاً على مولودية وهران لاستعادة توازنه في الدوري الجزائري

ينتظر عشاق كرة القدم الجزائرية مواجهة قوية بين شباب بلوزداد ومولودية وهران، على ملعب أحمد زبانة بوهران، ضمن مباريات اليوم الاثنين 17 أبريل، و26 من شهر رمضان المعظم، المؤجلة من الجولة 18 بالدوري الجزائري.

وتبدأ مباراة شباب بلوزداد ومولودية وهران، بصافرة من الحكم الجزائري “نجيب مزياني”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، الحادية عشر بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت جرينيتش.

ويُنقل بث مباشر شباب بلوزداد ومولودية وهران على قناة السادسة الجزائرية، وقناة الكأس مباشر القطرية، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

بلوزداد ووهران يبحثان عن الفوز

يبحث شباب بلوزداد عن العودة الى دائرة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في الدوري الجزائري، وتعميق الفارق عن الملاحق المباشر فريق شباب قسنطينة إلى 11 نقطة كاملة، للاقتراب أكثر من معانقة اللقب الرابع تواليًا.

ويتصدر شباب بلوزداد لائحة الترتيب برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، ويقبع قسنطينة في المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 21 مباراة.

في حين سيسعى مولودية وهران عن تحقيق فوزه الثامن بالموسم الكروي، بهدف الابتعاد أكثر عن دائرة الخطر، إذ يتواجد حاليًا في المركز 12 برصيد 27 نقطة.

وغاب مولودية وهران عن الفوز خلال المواجهات الأربعة الأخيرة، وسجلوا هزيمتين أمام نجم مقرة وأولمبي الشلف، وتعادلين ضد شباب قسنطينة واتحاد خنشلة.

من جهة أخرى، ينتظر فريق شباب بلوزداد مواجهة نارية في عصبة الأبطال، امام ماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي، بملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

ويطمح ابناء المدرب التونسي نبيل الكوكي تحقيق فوز مريح يسهل مهمتهم في لقاء العودة، بهدف تحقيق تأهل تاريخي للمربع الذهبي، الذي سيكون الأول بتاريخ مشاركات الفريق العاصمي بمختلف المنافسات القارية.

مولودية وهران 3-1 شباب بلوزداد

انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة